time
728x90 Ar

أشرف اللواء فرحاح مهنى مدير المصالح المالية لوزارة الدفاع الوطني، أمس الاثنين، على مراسم افتتاح أشغال محاضرة بعنوان “نظام الميزانية الجديد” ، بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس.
وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، تندرج هذه المحاضرة في إطار البرنامج المسطر من قبل وزارة المالية المتعلق بقوانين المالية الهادف إلى تنسيق ومشاركة جميع الدوائر الوزارية في برنامج عصرنة نظام الميزانية ، نشطها السيد “فايد لعزيز” المدير العام للميزانية بوزارة المالية مرفوقا بإطارات من وزارة المالية، بحضور إطارات بالجيش الوطني الشعبي.
كما تهدف هذه المحاضرة إلى تأكيد الأهمية البالغة التي توليها الدولة الجزائرية لعصرنة الميزانية وفق أسس مبنية على الشفافية والتحكم في الموارد المالية للدولة، بالإضافة إلى حسيس مسؤولي وإطارات وزارة الدفاع الوطني حول رهانات وأثار القانون العضوي الجديد و النصوص التطبيقية.
و تهدف أيضا إلى تحسيس جميع الأطراف المتدخلة في سلسلة تسيير النفقة العمومية حول الجوانب المتعلقة بالأخلاقيات والمسؤولية والتسير العقلاني لأموال الدولة، وتعميم جميع الآليات التقنية والقانونية اللازمة.

صوفيا بوخالفة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

غوارديولا يعلق على غياب محرز ضد تشيلسي

حسب تصريح لمسؤول أمريكي لوكالة “أوروبا برس”: الولايات المتحدة الأمريكية تجدد موقفها الداعم للشرعية الدولية في الصحراء الغربية

بالفيديو : هدف بن دبكة في مرمى ضمك

قالمة تحضّر لانطلاق حملة حصاد السلجم الزيتي