تنفيذا لتعليمات وزير السكن… مدير وكالة عدل يتفقد مشروع 7000 وحدة سكنية بالبليدة

تفقد اليوم الأحد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” فيصل زيتوني ، مشروع 7000 مسكن صيغة البيع بالايجار بسيدي سرحان بولاية البليدة.

وحسب بيان لوكالة عدل فقد برمجت هذه الزيارة بتعليمات من وزير السكن و العمران و المدينة  محمد طارق بلعريبي، أين استمع  زيتوني إلى عرض قدمه المدير الجهوي للوكالة حول سير الأشغال و بعض العوائق التي تعترضها.

كما عقد المدير العام للوكالة لقاء مع مؤسسات الإنجاز بحضور رؤساء المشاريع  و ممثلين عن الهيئة الوطنية للرقابة التقنية ctc أين شدد على ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات التي تتشارك في إنجاز هذا المشروع الهام .

وأمر نفس المسؤول بضرورة دعم ورشات مشروع 7000 مسكن عدل بسيدي سرحات باليد العامة و مواد البناء، بالاضافة الى الزيادة في ساعات العمل و العمل بنظام التناوب لتدارك التأخر، مع إلزام مؤسسات الإنجاز بالعمل وفق مخطط العمل.

كما أمهل زيتوني مؤسسات الإنجاز المكلفة بإنجاز خزانات المياه الصالحة للشرب مدة لا تقل عن الشهر للإنتهاء من أشغال هذه الأخيرة،  مشددا على ضرورة العمل 24 /24 سا في أشغال جدار الدعم التهيئة الخارجية و الإنتهاء من هذه الأشغال في ظرف قياسي، مع ضرورة الإنطلاق في أشغال الإنارة العمومية و أشغال مختلف الشبكات  .

ومن جهته تعهدت مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية ctc بتوفير مختصين لمعاينة الأشغال.

كما أشار المدير العام للوكالة الوطنية لتحسن السكن و تطويره “عدل” إلى أن هذه الاجراءات جاءت تنفيذا للالتزام الذي قطعه أمام وزير السكن للإنتهاء من الأشغال في الأجال المتفق عليها.

محمد.ك

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

مجلس الأمة يصادق بالإجماع على مخطط عمل الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يرد على مسألة تمويل مخطط الحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

بما فيها الصحة والاقتصاد… الوزير الأول يعرض التوجهات القادمة للحكومة

22 سبتمبر 2021
الحدث

المجلس الأعلى الأمن: الغلق الفوري للمجال الجوّي الجزائري على كل الطائرات المدنية والعسكرية المغربية

22 سبتمبر 2021