توتنهام يطلب خدمات ‘رامز زروقي’

أيوب بن مومن

يسعى نادي توتنهام الإنجليزي للاستثمار في صفقة اللاعب الجزائري الواعد، رامز زروقي، المحترف في صفوف تفينتي الهولندي، بعد أن وضعه ضمن خططه المستقبلية، عطفا على تألقه اللافت مع النادي الهولندي وبروزه على الساحة الكروية بفضل انضمامه إلى منتخب الجزائر لأول مرة منذ معسكر شهر مارس الماضي

وقال موقع “أش أي تي سي” البريطاني إن النادي اللندني كان يستعد لضم متوسط ميدان “الخضر” خلال سوق التحويلات الصيفية الحالي، لكنه وجد معارضة من إدارة نادي تفينتي الهولندي لتسريح نجمها الواعد بعد موسم واحد فقط مع الفريق الأول، ونفس الشيء ينطبق على زروقي الذي لا يريد الرحيل حاليا ويسعى لكسب خبرة وتجربة أكبر قبل البحث عن مغامرة جديدة.

نفس المصدر أكد أن إدارة نادي توتنهام لم تفقد الأمل بعد هذا الرفض، وقررت تأجيل تقديم عرض لضم زروقي إلى الموسم المقبل، من أجل تكرار تجربة الدولي البلجيكي صاحب الأصول المغربية، ناصر شاذلي، لاعب تفينتي السابق والذي انضم إلى توتنهام عام 2013 واستمر معه لثلاثة مواسم، قدم خلالها مستويات كبيرة

ويسعى توتنهام لاستغلال علاقته الجيّدة مع نادي تفينتي لحسم صفقة اللاعب الجزائري الواعد، ولو أن الأمر سيتأجل إلى موسم إضافي. ويرتبط خريج أكاديمية أجاكس أمستردام بعقد مع تفينتي ينتهي شهر جوان من عام 2023.

وكان الاعب قد شارك في معسكر “الخضر” بداية الشهر الجاري، وشارك في مباراتين من أصل ثلاثة لعبها “محاربو الصحراء”، وكان ذلك أمام منتخب مالي وتونس، وترك خلالهما زروقي انطباعا جيّدا وجعل الجزائريين يطمئنون على خط وسط بوجوده رفقة نجم ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر.

جدير بالذكر أن زروقي كان قد شارك مع نادي تفينتي في 31 مباراة من أصل 34 في مسابقة الدوري، تمكن خلالها من صناعة هدفين وترك انطباعا بامتلاكه لجودة لعب عالية وهامش تطور قد يضعه مع أبرز اللاعبين في القارة العجوز خلال المستقبل القريب.

شارك المقال على :