time
728x90 Ar

أوقفت عناصر فرقة البحث و التدخلBRIبالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف 7 أشخاص في عمليتين متفرقتين.

و حسب ما جاء في بيان لمصالح الأمن، فقد تم خلال العملية الأولى توقيف 5 أشخاص أعمارهم ما بين 25 و40 سنة، يقومون ببيع و ترويج المخدرات على مستوى أحياء بلدية الشطية و ضواحيها، و ذلك بعد ورود معلومات تفيد  بوجود شبكة إجرامية تقوم بترويج المخدرات بذات البلدية، ليتم بعدهاوبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية والأمنية التي سمحت  بتوقيف المشتبه فيهم بأحد المحلات الخاصة بالأكل الخفيف بالشطية، بحوزتهم كمية من المخدرات تقدر بـ 850 غرام من الكيف المعالج بالإضافة إلى حجز هواتف نقالة كانت تستعمل من قبل أفراد الشبكة لبيع هذه السموم.

أما العملية الثانية مكنت من توقيف شخصين يبلغان من العمر 30 و34 سنة، يقومان بترويج المخدرات في أوساط الشباب عبر أحياء و شوارع بمنطقة الشرفة بالشلف، و بعد تكثيف التحريات واتخاذ كافة الإجراءات تم توقيف المشتبه فيهما بأحد أحياء منطقة الشرفة، بحوزتهم261 غرام من الكيف المعالج مع هواتف نقالة كانت تستعمل في اتصالاتهم.

و تم بعدها انجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيهما، حول قضية الحيازة و الاتجار الغير الشرعي بالمخدرات في إطار جماعة إجرامية منظمة.

صوفيا بوخالفة 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

مؤسسة Svit Osviti المتخصصة في السفر من أجل الدراسة في الجامعات الأوكرانية تستقطب الطلبة الجزائريين ..وتخصص أجواء عائلية في شهر رمضان ..

بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان “موعدا بارزا” في بناء الجزائر الجديدة

محكمة تيبازة تصدر الأحكام في قضية الفساد بمؤسسة التسيير السياحي بالولاية

رضا عباس : محيط زطشي سبب رحيله ..و عمارة لم تكن له الحرية في اختيار أعضاء المكتب الفيديرالي