تيجي سافانييه القائد الجديد لنادي مونبلييه: “تأثرت كثيرا لرحيل ديلور و جماهير النادي شعرت وكأنها تعرضت للخيانة”

أبدى تيجي سافانييه القائد الجديد لنادي مونبلييه، تأثره الشديد عقب مغادرة الدولي الجزائري آندي ديلور النادي في آخر يوم من سوق التحويلات الصيفية ، موضحا إلى أن الأخير ترك شرخا نفسيا كبيرا داخل النادي وأثر على معنوياته كثيرا، من منطلق أن مهاجم الخضر كان صديقه المقرب وشريكه المفضل داخل المستطيل الأخضر.

و أكد سافانييه في حوار أجراه مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلا: “لم نهضم رحيل ديلور جميعا.. لأننا لم نكن ننتظر ذلك”، قبل أن يضيف: “آندي كان بمثابة أخي.. كنا دائما مع بعضنا البعض، وحتى الآن نحن في اتصال يومي مع بعضنا البعض”، وأكد: “الآن لقد رحل وعلينا احترام قراره والتفكير في أنفسنا”، وختم: “ديلور في مونبلييه أصبحت قصة من الماضي”.

وبخصوص تصرف الجماهير بعد رحيل ديلور، قال المتحدث : “إنه رأي الجماهير.. من حقها التفكير بالطريقة التي تريد”، وأضاف: “لقد كانوا في مثل موقفنا لم يتوقعوا رحيل آندي”، وأردف: “ديلور هو من مدينة مونبلييه.. لقد كان روح النادي وقائده، ولهذا شعرت الجماهير وكأنها تعرضت للخيانة”، قبل أن يشدد: “مرة أخرى هذا رأيهم وليس رأيي”.

وغادر ديلور نادي مونبلييه في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، لينضم لنادي نيس بعقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 10 ملايين يورو، ما خلف موجة استياء لدى جماهير نادي مونبلييه، التي اتهمته بالخيانة، وأثارت حتى غضب رئيس النادي، لوران نيكولا، الذي انتقد علانية مهاجمه الجزائري السابق.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

جميع مباريات اللاعبين المحترفين اليوم و توقيت كل مباراة

27 أكتوبر 2021
الحدث

لعمامرة يلتقي نظيريه من دولتي أنغولا وجنوب إفريقيا

26 أكتوبر 2021
الحدث

فرنسا تواصل حملاتها المسعورة ضد الجزائر عبر أبواقها الإعلامية الرسمية

26 أكتوبر 2021
الحدث

نقابة ناشري الإعلام تدعو إلى إيجاد آليات مبتكرة لتمويل المؤسسات الإعلامية

26 أكتوبر 2021