تيطراوي ، بولبينية وشكال يثيرون إهتمام “بوقرة”

نالت المواهب الجزائرية التي شاركت في مسابقة كاس العرب 2021 التي جرت وقائعها مؤخرا في مصر، والتي كان فيها شبان “الخضر” طرفا في النهائي غير أنهم لم يتمكنوا من معانقة التاج العربي بعد الخسارة على يد المنتخب السعودي ، معظم المتتبعين والكشافين لكرة القدم كما اثارت إعجاب الناخب الوطني للمنتخب المحلي، مجيد بوقرة، الذي يحضر منتخباً يكون قادراً على المنافسة في كأس العرب للمنتخبات، التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة نهاية العام الجاري.

ولعل أبرز الوجود أو الاسماء التي لفتت إنتباه الماجيك الذي يتولى زمام العارضة الفنية لمنتخب المحليين، لاعب خط الوسط ياسين تيطراوي، الذي كان قد التحق متأخراً بالوفد الجزائري في مصر، بسبب ارتباطه بامتحانات شهادة البكالوريا، إلا أن دخوله في المباراة الثالثة من دوري المجموعات أمام منتخب النيجر، وبموهبته الكبيرة أعطى توازناً وقوة أكثر لتشكيلة المدرب محمد لاسات

كما نال الجناح الأيمن عادل بولبينة، إعجاب المدرب بوقرة، خاصة بعد الذي قدمه في المباراة النهائية ضد المنتخب السعودي، وهو الذي سجل الهدف الجزائري الوحيد في المباراة، مع العلم أنه التحق متأخراً بالتشكيلة ولنفس الأسباب التي منعت زميله تيطراوي.

وأكدت مصادرنا أن مجيد بوقرة تحدث مع المسؤول الإداري في المنتخب الجزائري، من أجل الاستفسار عن وضعية هذا الثنائي المحترف في نادي بارادو، خاصة وأن هذا المسؤول يعرف جيداً النادي الذي عمل فيه لسنوات طويلة، ويعرف فيه أفضل المواهب التي تضمها أكاديمية الفريق.

وطلب بوقرة كذلك من نفس المسؤول التباحث مع مسؤولي شباب قسنطينة حول مستقبل لاعب الوسط شكال عفاري بلحاج، وهو أحد الأسماء التي خطفت الأضواء في البطولة العربية مع المنتخب الجزائري للشباب. كما أنه جعل المتابعين يتنبأون له بمستقبل كبير.

ولجأ بوقرة للاستفسار عن وضعية هذه الأسماء الثلاثة في أنديتها، نظراً لإمكانية تنقلها للاحتراف في الدوريات الأوروبية، خاصة مع المستويات الكبيرة التي قدمتها، مما يعني أن المدرب الجزائري لن يكون بوسعه الاعتماد عليها لاحقاً.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

عقب الانتشار الواسع لفيروس كورونا… غلق منتزه الصابلات لمدة 15 يوما بالعاصمة

24 يوليو 2021
الحدث

آدم وناس مرشح للإنتقال للدوري الفرنسي

24 يوليو 2021
الحدث

مصالح الدرك الوطني تحقق مع صاحب حفل سيدي معروف بجيجل رفقة المغني الشاب لعجال

24 يوليو 2021
الحدث

الرئيس تبون يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء غدا الأحد… وهذا ما سيتطرق إليه

24 يوليو 2021