جماهير “ميتز” تساند أوكيدجة ضدّ مدربه “لازلو بولوني”

أيوب بن مومن

أبدى قطاع كبير من جماهير نادي ميتز، عدم رضاهم عن الانتقادات اللاذعة التي أطلقها مدرب الفريق لازلو بولوني في وجه حارسه الجزائري ألكسندر أوكيدجة.

وكان لازلو بولوني مدرب ميتز قد صرح لوسائل الإعلام بعد مباراة موناكو بأن ما قام به ألكسندر أوكيدجة هو عدم احترام لنفسه، وزملائه، والطاقم الفني، والنادي، والمشجعين بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه ضد موناكو.

بحسب استطلاع قام به موقع “سوسيوس .افسي.ميتز” عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي إكس تويتر سابقا ، فإن 79% من المصوتين يرون بأنه كان على لازلو بولوني أن يعبر عن استيائه بخصوص الخطأ الذي ارتكبه أوكيدجة ضد موناكو فيما الخاص ، فيما اعتبر 21% من المصوتين أن مدرب الفريق محق في ذلك.

وقال المصدر ذاته ، أن ألكسندر أوكيدجة لا يستحق المعاملة التي تلقاها من مدربه، خاصة أنه لم يكن الوحيد الذي كان خارج الإطار يوم السبت الماضي في سان سيمفوريان، يمكننا إلقاء اللوم على ألكسندر أوكيدجة في العديد من الأشياء، ولكن بالتأكيد ليس بسبب عدم احترام نادي ميتز ومشجعيه.

مضيفا بأن أوكيدجة لم يختبئ أبدًا بعد أي مباراة كما حدث في الجولة السابعة والعشرين عندما اعترف للصحافة “ببساطة فعلت أي شيء” على عكس لازلو بولوني الذي لم يشرح سبب الخسارة وخياراته التكتيكية وترتيب الفريق في الدوري الفرنسي، مفضلاً العثور على المذنب المثالي لإخفاء عدم الكفاءة التي أظهرها طوال الموسم.

شارك المقال على :