حديث عن صفقة تبادلية مع “برشلونة” للحصول على “غريزيمان”……”مانشستر سيتي” يلعب على الحبلين مع “محرز”

كشف موقع “راديو كتالونيا” الإسباني أن إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان القيام بصفقات تبادلية في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما قبل الموسم الجديد.

وأوضح المصدر ذاته أن بطل الدوري الإنجليزي وضع اسم الدولي الجزائري رياض محرز، ورحيم سترلينغ، وإيمريك لابورت، على طاولة المفاوضات، مشيرا إلى استعداد السماوي لدراسة جميع المقترحات المقدمة من الطرف الإسباني بشأنهم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة البلوغرانا بدأت تفكر جديًا، في عقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي، الذي يضم العديد من اللاعبين المثيرين للاهتمام.

وأضافت الموندو بأن برشلونة سيرحب بضم أحد اللاعبين “رحيم سترلينغ، برناردو سيلفا، رياض محرز، إيميريك لابورت”، في حال التوصل لاتفاق حول صفقة تبادلية مع السيتي.

يأتي ذلك رغم أن محرز أكد في تصريحات سابقة أنه مستمر مع بطل الدوري الإنجليزي ولا نية لديه للرحيل هذا الصيف، وأشار البرنامج الكتالوني أن مسؤولي برشلونة يدركون صعوبة ضم محرز بالذات، رغم اهتمامهم الواضح بمحاولة إستقطابه.
جدير بالذكر ، أن محرز لا يزال مرتبطا بعقد مع “السيتيزنس” يمتد إلى صيف 2023، لكن أكثر ما يعوق كل صفقات رحيله هو راتبه الضخم الذي يصل لحدود الـ10 ملايين يورو.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

على إثر الوضعية الوبائية التي تعيشها البلاد… الداخلية ترسل تعليمات استعجالية إلى جميع ولاة الجمهورية

24 يوليو 2021
الحدث

وفاة عون حماية مدنية أثناء مشاركته في إخماد حريق غابة واد بلاط “الشريعة” بالبليدة

24 يوليو 2021
الحدث

تطورات الوضعية الوبائية والاتحاد الافريقي محور محادثات جمعت لعمامرة بنظيره التونسي

24 يوليو 2021
الحدث

مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط في زيارة إلى الجزائر بداية من يوم غد

24 يوليو 2021