حرب بيانات بيـــــــــــن شباب بلوزداد ومولودية وهران

أيوب بن مومن

استنكرت إدارة شباب بلوزداد، الأحداث التي صاحبت المباراة الأخيرة للفريق أمام مستضيفه مولودية وهران، أول أمس، على ملعب أحمد زبانة، برسم الجولة الـ24 من الرابطة المحترفة الأولى ” موبيليس”. ونشرت إدارة النادي العاصمي، بيانا لها عبر الصفحة الرسمية للفريق على “فايسبوك” قالت فيه : “في مشهد لا يمت للروح الرياضية بصلة ومبادئ لعبة كرة القدم، تستنكر إدارة شباب بلوزداد وبشدة الأحداث التي صاحبت المباراة التي عرفت سوء استقبال من قبل أصحاب الأرض، وتجاوزات تحكيمية واضحة، أثرت بشكل جلي على نتيجة اللقاء”. وأضاف مسؤولي “أبناء العقيبة في هذا الصدد: “الطاقم التحكيمي اضطر لاتخاذ قرارات تعسفية تحت الضغط، رغم أن المواجهة بثت على المباشر عبر قنوات التلفزيون العمومي”.

بالمقابل استغربت إدارة نادي مولودية وهران، الخرجة التي قام بها مسؤولي نادي شباب بلوزداد وردت من خلالها ببيان توضيحي قالت فيه : “تلقينا باستغراب شديد بيان فريق شباب بلوزداد البعيد عن الاحترافية و الذي لا يمت بأي صلة لوقائع المقابلة التي جرت في ظروف عادية بشهادة مسؤولي الأمن ، حيث حظي الفريق الزائر باستقبال يعكس طبيعة العلاقات التاريخية و المميزة بين الفريقين. بدورها كذبت إدارة “الحمراوة” كل ما جاء في بيان النادي العاصمي قائلة :” تكذب إدارة مولودية وهران كل ما جاء في البيان و الذي تعتبره زلة لسان و عدم رضا بالنتيجة النهائية للمباراة التي انتهت بالفوز المستحق لفريقنا. في الختام، أكد مسؤولو “الحمراوة”، أن المولودية تحترم كل المنافسين في إطار روح الرياضية حتى و إن كان الفريق يصارع على ضمان البقاء.

يذكر، أن اللقاء انتهى بفوز مولودية وهران على نادي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل من تسجيل اللاعب بوسالم في د 84 عن طرق ركلة جزاء، هذا الفوز أحيى أمال “الحمراوة” في البقاء ضمن حظيرة الكبار، رافعا رصيده إلى النقطة 22 في المركز 15 ، فيما تجمد رصيد “أبناء العقيبة” عند النقطة 42 في المركز الثالث.

شارك المقال على :