حصريا ومع ضمان الجودة والسعر”أوتو ليدر كومباني”…الوكيل المعتمد لعلامة”شيري” بشراكة جزائرية صينية

ستدخل رسميا شركة “أوتو ليدر كومباني” الكائن مقرها بالجزائر العاصمة، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة “شيري” للمركبات، بقوة إلى السوق الجزائرية، بعد إيداع ملف الاعتماد لدى وزارة الصناعة بتاريخ 29 سبتمبر 2020.

وسيميز شركة أوتو ليدر كومباني” الوكيل المعتمد لعلامة “شيري” في الجزائر، هذا الموسم دخولها بكل قوة وبسعر مناسب وجودة عالية بضمان منافسة شريفة ونزيهة وسط السوق الجزائرية، معتمدة بالدرجة الأولى على القدرة الشرائية للمواطن في ظل تسجيل إرتفاع رهيب لأسعار السيارات المستعملة، ناهيك عن إنعدام العرض بالنسبة للسيارات الجديدة.

كما تعول شركة”أوتو ليدر كومباني” على  تسويق السيارات من آخر طراز بالنسبة للشركة المصنعة مع تقديمها أفضل العروض في السوق الوطنية.

وأفاد مصدر موثوق لـ”دزاير توب” أن الشركة الصينية المصنعة CHERY غيرت ممثلهم الحصري في الجزائر، على أن تختار الشريك الجديد الذي يسمى Auto Leader Company (ALC) ، وقد قدمت الأخيرة ملفها إلى وزارة الصناعة، بتاريخ 29 سبتمبر 2020في إنظار التعجيل بالإفراج عنه من الجهات الوصية.

وتضيف ذات المصادر، أن شركة Auto Leader Company قد قدمت بالفعل طلبها للموافقة ، سواء بصفتها موزعا أو مصنعا للسيارات، غير أن اليوم وبعد إستفاء كافة الإجراءات القانونية، تنتظر الشركة الضوء الأخضر من السلطات الرسمية المتمثلة في وزارة الصناعة لتمثيل العلامة التجارية، لدى الشركة المصنعة الصينية CHERY الآن ممثل جديد في الجزائر سيقدم مجموعتها الرائعة الجديدة (TIGGO ؛ ARRIZON) من خلال اختيار الشريك الجديد ، شركة Auto Leader Company ، للتوزيع في الجزائر .

ميرا منصوري

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. علي :

    تصميم جميل لاكن الأداء والمتانة ؟؟؟

    0
  2. حماد نسرين :

    ان شاء الله يكون خبر مؤكد باش نقدرو نبدلو سياراتنا

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الجزائر تعزز أسطولها الجوي ب 24 طائرة مقاتلة صينية

25 سبتمبر 2021
الحدث

كمال بلجود : 3 ملايين تلميذ سيستفيدون من منحة التمدرس

25 سبتمبر 2021
الحدث

لجنة الفتوى: نحو العودة التدريجية لدروس الجمعة بالمساجد

25 سبتمبر 2021
الحدث

“أحمي وطني”.. مبادرة وطنية من أجل تفعيل دور المجتمع المدني في نشر الوعي الوطني

25 سبتمبر 2021