حظوظ وفاق سطيف في ضمان مشاركة قارية تتضاءل…السويـــــــــح يشتــــــــــكي من أرضية ملعب بسكرة

أيوب بن مومن

أبدى مدرب نادي وفاق سطيف، عمار السويح، حسرته الكبيرة بعد التعادل الذي عاد به الفريق أمام مستضيفه إتحاد بسكرة، (2-2)، مشيرا إلى أنّ أرضية الميدان كانت عائقا بالنسبة للوفاق وحرمته من تحقيق الفوز.

وقال السويح في تصريحاته عقب نهاية المباراة التي جرت مساء أول أمس، برسم الجولة الـ 24 من الرابطة المحترفة الأولى، أنّ الفريق حقق بداية مثالية بتسجيله لثنائية في الشوط الأول، لكنّه لم يستطع المحافظة عليها، وهو ما كلّفه بخسارة نقطتين، مضيفا “المقابلة كانت بوجهين، حققنا بداية جيّدة، وسجّلنا، لكننا لم نستطع الحفاظ على الأسبقية”.

واشتكى التقني التونسي من أرضية الميدان السيئة التي أثّرت على اللاعبين وحرمت “النسر الأسود” من العودة بالنقاط الثلاث من بسكرة، قائلا :” بدون الدخول في تفاصيل أخرى، أرضية الميدان أعاقت اللاعبين كثيرا.

وحرمت الفريقان من تقديم كرة جميلة”، وتابع “أثرّت علينا كثيرا وكان يجب التأقلم مع أرضية الميدان لأنّ اللاعبين غير متعودين علينا”، وأردف “للأسف، فريق يبدذل جعد والطاقم الفني واللاعبين يتعبون وفي نهاية المطاف أشياء جانبية تؤثّر على نتيجة المباراة”، قبل أن يختتم “التعادل عادل في نهاية المطاف، لأنّه من الصعب التعامل مع فريق مثل اتحاد بسكرة”.

شارك المقال على :