خلال الطبعة السادسة لملتقاها الوطني… أليانس للتأمينات تعلن عن جديدها

صوفيا بوخالفة

نظمت أليانس للتأمينات نهاية شهر ماي المنصرم في القرية السياحية دوريان بيتش بعين تيموشنت الطبعة السادسة لملتقاها الوطني تحت شعار “معا، لنقوي تحالفنا”

و حسب بيان لشركة أليانس، فإن هذا اللقاء جمع بين عمال و الشركاء التجاريين للشركة من مختلف أنحاء الوطن في جو بهيج حول نشاطات رياضية و فنية و ترفيهية بالإضافة إلى ورشات عمل و مكافآت من أجل تقوية تلاحم الفرق و تعزيز الشعور بالانتماء الى الشركة.

كما أعلنت الإدارة العليا للشركة بهذه المناسبة، عن الأعمال المبتكرة التي هي طور الانجاز والمزمع اطلاقها خلال الأسابيع المقبلة.

و كشف ذات البيان، أن الشركة في صدد وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق برنامج الوفاء و هو برنامج الرعاية المسمى ” ڨع رابحين” و الي يهدف إلى جذب الزبائن الحاليين مع مكافئتهم على ذلك.

في سياق الاصلاحات التي اتخذتها السلطات العليا وإطلاق الصيرفة الاسلامية والتأمين الاسلامي المعروف أكثر باسم التأمين التكافلي، شرعت الشركة في تشاورات و قامت بتعيين فريق من الخبراء رفيعو المستوى لتنفيذ المشروع على أكمل وجه و في أقرب الآجال.

كما تعمل مديرية الأنظمة المعلوماتية للشركة تعمل حاليا على الانتقال الى نظام جديد لتخطيط موارد المؤسسات.(ERP) و هي واجهة شبكية أكثر فعالية و نجاعة تمت تسميتها”أريس” من شأنها تعزيز المكتسبات و قطع أشواط أخرى فيما يخص مشروع التحول الرقمي للشركة.

و تعمل “أليانس للتأمينات” على تعزيز نضوج مشروع اطلاق خدمة الدفع عن بعد من أجل تغطية احتياجات الزبائن.

في نفس السياق، قررت الشركة اعادة تفعيل و اتمام خدمات تأمينية مع طريقة دفع مبتكرة في أقرب الآجال و ذلك بالتنسيق مع مؤسسات مالية وطنية.

و كانت الطبعة السادسة للملتقى الوطني لأليانس للتأمينات فرصة لتعزيز الصلات فيما بين الأفراد، الاعلان عن الرؤية الاستراتجية الجديدة للشركة و تمهيد الطريق للتحديات المستقبلية لتعزيز بناء الشركة و ترقية خدماتها لبلوغ هدفها في تغطية احتياجات زبائنها الكرام.

و في الأخير أكدت أليانس للتأمينات كثيرا  أنها تعول على كل هذه الإجراءات من أجل تعزيز الروابط بين العمال و الشركاء و الزبائن بهدف تحقيق إزدهار أكبر و مواصلة طريقها نحو الامتياز و بلوغ هدفها الأسمى أن تصبح المؤمن الأفضل لدى الجزائريين.

صوفيا بوخالفة 

شارك المقال على :