دغموم يتلقى الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية للنادي المصري

أيوب بن مومن

أفادت وسائل إعلام مصرية، أن الجزائري، عبد الرحيم دغموم، قد تلقى الضوء الأخضر من أجل العودة إلى التدريبات مع النادي المصري بعدما أثبتت المعاينة الطبية جاهزيته التامة وتعافيه تماما من الإصابة.

وكان عبد الرحيم دغموم قد تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع النادي البورسعيدي بنهائي كأس رابطة الأندية المصرية في النسخة الماضية، قبل أن يخضع للعملية الجراحية بأحد المراكز الطبية في قطر.

وقال موقع “اليوم السابع” المصري في تقرير له ، أمس الإثنين ، إن دغموم عاد إلى القاهرة قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعدما تمت معاينته من الخبير اليوناني العالمي إيمانويل بابا كوستاس – أحد أهم الأطباء الاستشاريين بمركز اسبيتار العالمي بالدوحة – والذي كان قد أجرى قبل عدة أشهر لدغموم جراحة الرباط الصليبي بمركز اسبيتار.

وتابع المصدر نفسه أن الطاقم الطبي الذي أشرف على تأهيل لاعب وفاق سطيف السابق ، منح الضوء الأخضر، لعودته إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد اطمأن بابا كوستاس على تماثل دغموم التام من الإصابة ونجاح برنامجه التأهيلي الذي خضغ له بالقاهرة مؤخرا تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق.

شارك المقال على :