دورة الصحافة 2024 (داخل القاعة) : “دزاير توب” تزيح “الحيــاة ” وتضــــرب موعدا مع “البرلمانية” في ربع النهائي

أيوب بن مومن

نجح فريق قناة “دزاير توب”، أول أمس، في افتكاك ورقة التأهل عن جدارة واستحقاق إلى الدور ربع النهائي من دورة الصحافة الرياضية 2024 داخل القاعة، عقب فوزه أمام نظيره ‘الحياة تي في” بنتيجة 8-4، خلال المباراة التي جمعت بينهما بقاعة حرشة حسان لحساب الدور الثمن من المنافسة.

تشكيلة “دزاير توب” أنهت المرحلة الأولى متقدمة في النتيجة برباعية مقابل اثنين ،بحيث، فرض رفاق براهيم شاوش المتألق سيطرتهم فوق أرضية القاعة، وتكفل شاوش بتوقيع هاتريك، قبل أن يضيف حسين بوشكير الرابع وسط دهشة المنافس.

في الشوط الثاني، واصل فريق “دزاير توب” بنفس القوة والوتيرة وتمكن من اختراق دفاعات “الحياة تي في” مجددا، إذ استطاع كل من سيديري وشاوش حواز وحمزة رزيق من إضافة أربعة أهداف أخرى لتصبح النتيجة 8-4 وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء.

تونسي يحصد جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق

من جهته ، حصد محمد تونسي جائزة أفضل “رجل المباراة” في مباراة “دزاير توب” أمام “الحياة تي في” بعد تصدى للعديد من الفرص التي أتيحت للمنافس وكان سدا منيعا لكل محاولات رفاق رؤوف بوسوسو. وفي المباراة الثانية من لقاءات الدور ثمن النهائي فاز فريق “البرلمانية” على “الأيام نيوز” بنتيجة 3-1 ليتأهل بدوره إلى الدور المقبل وسيلاقي مجمع “دزاير توب” في الدور المقبل منافسه “البرلمانية” بقاعة حرشة حسان بعدما كان مقررا لها بالقاعة البيضاوية.

شارك المقال على :