دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات)…محترفو “الخضر” يتعرّفون على منافسيهم اليوم

تتجه أنظار الساحرة المستديرة اليوم الخميس نحو العاصمة التركية “إسطنبول”، لمتابعة مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ويتعرّف اللاعبون الدوليون الجزائريون على غرار رياض محرز ، إسماعيل بن ناصر وعيسى ماندي على منافسي فرقهم في دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد.

ويستهدف قائد “الخضر” رياض محرز الى التتويج بالتاج الأوروبي الأغلى بعدما فشل الموسم الماضي من الفوز بها بعد خسارته النهائي ضد تشيلسي، أما بن ناصر فيطمح للبروز أكثر في هاته المنافسة مع اسي ميلان الغائب لعدة سنوات عن المنافسة الاوروبية وأخيرا ، يشارك عيسى ماندي المحترف في صفوف فياريال الغسباني لأول مرة في الشامبيانزليغ وهو يمني النفس أن يذهب بعيدا في هاته المسابقة.

ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا 32 فريقا، يتم تقسيمهم إلى 4 مستويات تضم كل منها 8 فرق، على أن تحتوي كل مجموعة من الـ8 مجموعات فريقا من كل تصنيف.

وستقام مباريات دور المجموعات خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 8 ديسمبر المقبل، فيما تجري قرعة دور الـ16 في 13 من الشهر ذاته، بينما تسحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي، في الـ18 من مارس، فيما قام النهائي يوم 28 من ماي 2022 مدينة بترسبورغ الروسية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الفريق السعيد شنقريحة يعقد اجتماعا مع إطارات ومستخدمي الصحة العسكرية

20 سبتمبر 2021
الحدث

عمال النقل البحري في وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف النشاط

19 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون يتلقى التعازي من ملوك ورؤساء في وفاة رئيس الجمهورية السابق بوتفليقة

19 سبتمبر 2021
الحدث

الوزير الأول يعرض مخطط عمل الحكومة على أعضاء مجلس الأمة بعد غد

19 سبتمبر 2021