time
728x90 Ar

استقبل اليوم، رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، بمقر مجلس الأمة، سفير المجر لدى الجزائر جيورجي بانتوس ، الذي أدى له زيارة مجاملة، تم خلالها استعراض العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع البلدين وجوانب من التعاون القائم خاصة على الصعيدين السياسي والاقتصادي والثقافي.
كما تمّ التطرق إلى التعاون البرلماني الثنائي وأهمية ترقيته لمواكبة الديناميكية التي تميز العلاقات بين حكومتي البلدين وذلك من خلال تفعيل مجموعات الصداقة البرلمانية.
وذكّر رئيس مجلس الأمة بالنيابة بالمواقف الثابتة للسياسة الخارجية للجزائر الرافضة للتدخل في شؤونها الداخلية كما ترفض من جهتها التدخل في الشؤون الداخلية للغير.
كما أكد قوجيل على انتهاج الجزائر للحلول السلمية والتفاوضية من أجل تسوية النزاعات، والتأكيد على دعم ومساندة الشعوب في تقرير مصيرها وفقاً للشرعية الدولية.
محمد.ك

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

مواصلة لسلسلة اللقاءات التي تجريها مع المسؤولين... سعيدة نغزة تتباحث مع رضا تير سبل النهوض بشتى المجالات الاقتصادية

مواصلة لسلسلة اللقاءات التي تجريها مع المسؤولين… سعيدة نغزة تتباحث مع رضا تير سبل النهوض بشتى المجالات الاقتصادية

تفكيك شبكة مختصة في التهريب الدولي للمخدرات وحجز 108كلغ من الكيف المعالج بوهران

تفكيك شبكة مختصة في التهريب الدولي للمخدرات وحجز 108كلغ من الكيف المعالج بوهران

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية... حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية… حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة