رشيد غزال: “في بشكتاش أشعر وكأنني في بيتي”

أبدى الدولي الجزائري رشيد غزال، المحترف في صفوف بشكتاش ، سعادته الشّديدة بالعودة للعب مع ناديه، مؤكدا أنه يتطلع رفقة فريقه للدفاع عن الثنائية المحلية التي تُوج بها الموسم الماضي، في حين تنتظر جماهير بشكتاش ووسائل الإعلام التركية استعادة غزال توهجه بعد صيامه عن التسجيل وصناعة الأهداف في الجولات الثلاث الأولى من دوري السوبر التركي.

عرفت مباراة بيشكتاش ومنافسه كاراغومورك مشاركة اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال طيلة الـ90 دقيقة، لكنه فشل اللاعب رشيد غزال في الوصول لمرمى منافسيه للمباراة الثالثة على التوالي، مقارنة بالموسم الماضي الذي سجل فيه 8 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة حيث كان مهندس تتويج فريق

وأوضح غزال في تصريحات إعلامية، تعليقا على الفوز الاخير لبشكتاش قائلا : “الفوز لم يكن سهلا.. لا تنسوا أننا لعبنا شوطا كاملا بعشرة لاعبين بعد حالة الطرد”، وتابع: “دعم جماهيرنا منحنا القوة وقاتلنا من أجل الفوز.. إنه أمر إيجابي ويبرز الروح القتالية للفريق”.

وتابع: “يجب أن ننظر إلى رقم آخر، وهو أننا لم نتلق أي هدف في ثلاث مباريات وهذا أمر إيجابي”، وأردف: “الآن سنسعى لاستغلال فترة التوقف الدولي من أجل العودة بقوة مرة أخرى مع بشكتاش”، قبل أن يبرز سعادته مع النادي بالقول: “في بشكتاش أشعر وكأنني في بيتي”.

وسائل الإعلام التركية تتوقع عودة مستوى غزال ابتداء من الجولات المقبلة

وتتوقع وسائل الإعلام التركية عودة غزال إلى مستواه ابتداء من الجولات المقبلة، وهو الذي بدأ توهجه الموسم الماضي بعد الأسبوع الخامس من الدوري، مع اكتفائه بصناعة هدف واحد فقط خلال المباريات الثلاث الأولى من البطولة المحلية.

تساءلت وسائل الإعلام التركية عن سر البداية المتواضعة للدولي الجزائري رشيد غزال في موسمه الثاني مع بشكتاش؛ إذ لم يظهر بنفس المستويات التي قدمها الموسم الماضي، عندما قاد الفريق للتتويج بلقبي الدوري والكأس بأرقام مذهلة، حيث شارك في 35 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 19 آخر، وأرجع الأتراك هذه البداية إلى الالتحاق المتأخر للدولي الجزائري بالنادي، وهو الذي قام بالتحضيرات الموسمية مع ليستر سيتي وليس مع بشكتاش.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

سعيدة نغزة تثمن التزام الرئيس تبون بحماية الولاة والمديرين التنفيذيين قانونيا وسياسيا بما يؤدي إلى تشجيع الاستثمار

25 سبتمبر 2021
الحدث

الجزائر تؤكد على دعمها للدول النامية من أجل الحصول على الطاقة

25 سبتمبر 2021
الحدث

لعمامرة يعقد لقاءات هامة مع نظرائه من ثلاثة دول

25 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون: أسديت تعليمات بأن تكون التحريات في قضايا الفساد ممركزة وأن لا تقوم بها مصالح الأمن المحلية

25 سبتمبر 2021