رغم العروض العديدة..سباليتي يصر على بقاء أدم وناس

أغلق نادي نابولي الإيطالي نهائيا ملف رحيل لاعبه الدولي الجزائري آدم وناس خلال الميركاتو الصيفي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية أمس الأحد.

وتلقى نادي الجنوب الإيطالي عروضا من عدة أندية محلية وفرنسية وحتى أمريكية بخصوص جناحه الجزائري، غير أنه قرر في نهاية المطاف عدم السماح له بالرحيل.

وكشف موقع “نابولي بيو” المتخصص في متابعة أخبار “بارتينوبي” أن لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق، يتمسك باللاعب الجزائري، لاستخدامه كورقة رابحة خلال النصف الأول من الموسم الحالي، على أقل تقدير أو حتى الميركاتو الشتوي.

وكان لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، عارض عدة مرات فكرة رحيل النجم الجزائري؛ لرغبته في الاستفادة من خدماته خلال الموسم الجديد 2021-22، بعد أن اقتنع بإمكاناته الفنية الكبيرة والمستويات التي قدمها طوال الفترة التحضيرية، لكنه اصطدم هذه المرة برفض وناس نفسه، والذي أصر على الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا ليلعب دورا محوريا في الفريق بدل الاكتفاء بدور البديل مع نابولي.

وقدم وناس قدم مؤشرات جيدة للغاية خلال فترة التحضيرات الصيفية، حيث تألق بشكل خاص خلال المباراة الودية أمام بايرن ميونيخ التي صنع فيها هدفين لزميله النيجيري فيكتور أوسيمين.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية في وقت سابق، أن نابولي يخطط لفتح باب التفاوض مع نجم “الخضر” من أجل تمديد عقده لفترة إضافية، وذلك لتفادي إمكانية رحيله عن الفريق بالمجان في صيف 2022

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الامن

توقيف موظف بالجوية الجزائرية وبحوزته مادة محظورة

20 سبتمبر 2021
الحدث

الفريق السعيد شنقريحة يعقد اجتماعا مع إطارات ومستخدمي الصحة العسكرية

20 سبتمبر 2021
الحدث

عمال النقل البحري في وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف النشاط

19 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون يتلقى التعازي من ملوك ورؤساء في وفاة رئيس الجمهورية السابق بوتفليقة

19 سبتمبر 2021