رقم مميز لــ”أمين غويري” في الملاعب الفرنسية

مباركي ندير

خل الدولي الجزائري ، أمين غويري، مهاجم نادي رين الفرنسي ، قائمة أفضل عشرة لاعبين سجلوا أكبر عدد من الأهداف خلال المواسم الثلاثة الماضية في الدوري الفرنسي.

“داتا فووت” نشرت في صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي إكس تويتر سابقا ، قائمة مكونة من 11 لاعبا هم الأفضل تهديفيا خلال السنوات الثلاثة الفارطة من بينهم أمين غويري الذي جاء في المركز الواسع بمعدل 31 هدفا قام بتسجيلهم في المدة الزمنية السالفة الذكر، فيما تصدر كيليان مبابي الترتيب ب 83 هدفا متبوعا بجوناثان دافيد مهاجم ليل ب56 هدفا .

من جهته، بات أمين غويري مرشح لتغيير الأجواء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الذي لا يزال مرتبطا مع ناديه الفرنسي بعقد طويل الأمد يستمر حتى جوان 2027، وقالت جريدة “ليكيب” ، إن الجميع في النادي يرى أن مستوى غويري مؤخرا لا يتناسب مع موهبته الكبيرة.

والجدير بالذكر ، يملك أمين غويري عشرة أهداف له مع رين بجميع المسابقات هذا الموسم و السادس له في “الليغ1” مع ثلاث تمريرات حاسمة من أصل 37 مباراة خاضها اللاعب بكل البطولات بواقع 2424 دقيقة لعب ، علما أن القيمة السوقية للمهاجم البالغ من العمر 24 عاما إلى 28 مليون أورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

شارك المقال على :