زروقي : هدفي ضد أيندهوفن تاريخي

أكد الدولي الجزائري رامز زروقي المحترف في صفوف نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي أن الهدف الرائع الذي سجله في شباك آيندهوفن منحه سعادة خاصة،مشيرا إلى أن الطريقة التي سجل بها كانت تاريخية بالنسبة له.

وتحدث لاعب الوسط المتألق لقناة “نوس” الهولندية قائلا:”هذا الهدف هو تاريخي بالنسبة لي،لأنه جاء من أبعد مسافة ممكنة سجلت منها منذ احترافي لكرة القدم،كما أنها لأول لي في المُستوى العالي وفي الدوري الهولندي،وبالتالي فإنني سعيد به،ولو أنني كنت أفضل أني تزامن ذلك مع تحقيقنا نتيجة إيجابية”.

وأكد محارب الصحراء لثاني مرة أنه سيواصل العمل على تكرار تسديداته الصاروخية،التي ظهر أنها سلاح جديد لم يكن يجيد إستخدامه ،حتى الأسبوع الحالي،الذي شهد تمكنه من التسجيل في 3 مُناسبات كاملة بتلك الطريقة،وهو الذي لم يسبق له أن فعل ذلك رغم أنه يلعب في المستوى الأول منذ 3 أعوام كاملة

وكان زروقي سجل مؤخرا هدفين من تسديدتين صاروخيتين في كأس هولندا أمام فريق أوس،كانا أول حصاده مع فريقه خلال الموسم الحالي.

وتعرض زروقي لانتقادات في الفترة الماضية ،بخصوص اكتفائه باسترجاع الكُرات والبقاء بعيدا عن صناعة الخطر،لكنه باشر معالجة نقطة ضعفه بشكل تدريجي،في انتظار تأكيد ذلك خلال ما تبقى من أطوار الموسم الحالي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

نواب المجلس الشعبي الوطني يصوتون بالأغلبية على قانوني المضاربة والعقوبات

1 ديسمبر 2021
الحدث

تحت إشراف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.. ملف السيارات على طاولة الندوة الوطنية للإنعاش الاقتصادي

1 ديسمبر 2021
الحدث

توقيع مذكرة تفاهم بين الجزائر والمجر في مجال الموارد المائية

1 ديسمبر 2021
الحدث

سعيدة نغزة تثمّن استقبال سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالجزائر من قبل والي مستغانم

1 ديسمبر 2021