زغــــــــدود مدرب إتحاد بسكرة: “التأهل سيرفع معنويات اللاعبين أكثر فيما تبقى من الموسم “

أيوب بن مومن

ثمّن مدرب نادي إتحاد بسكرة منير زغدود، التأهل الذي حققه الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية، عقب تغلبه على الضيف مولودية وهران بهدف دون رد، سهرة أول أمس، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي.

وقال زغدود في تصريحاته عقب نهاية اللقاء :”الحمدلله على تحقيق التأهل، المباراة كانت صعبة ضدّ فريق حقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة”، وتابع “كنا ندرك بأنّ المأمورية لن تكون سهلة، ولعبنا من أجل التأهل، عرفنا كيف نسير اللقاء منذ بدايته رغم أنّ الخضر كان تمركز بشكل جيّد، والحمدلله نجحنا في تسجيل هدف وحافظنا عليها إلى غاية نهاية اللقاء”.

واعتبر المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ “أبناء الزيبان” بأنّ هذا الفوز من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين في المواجهة المقبلة في البطولة المحترفة الأولى وأردف :”الحمدلله هذا التأهل سيرفع معنوياتنا بشكل كبير حتى نخوض مبارياتنا بأريحية في البطولة”.

واختتم زغدود :”سنواصل التركيز على ما ينتظرنا في البطولة والكأس لتحقيق أهدافنا”. وجدير بالذكر، أن إتحاد بسكرة سيواجه في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة إتحاد العاصمة أمام رائد بوقاعة التي تأجلت إلى يوم 12 أفريل بسبب مشاركة الإتحاد في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال على :