زيتوني: الأرندي سيخوص المحليات المقبلة للمساهمة في استكمال مسار البناء المؤسساتي في الجزائر

أحمد عاشور

أعلن الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي الطيب زيتوني، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن حزبه سيخوض غمار الانتخابات المحلية المقررة في 27 نوفمبر المقبل لأجل “تأكيد مكانته الريادية” في الساحة السياسية الوطنية والمساهمة في استكمال مسار البناء المؤسساتي في الجزائر، حسب ما أفادت به (واج).

وقال زيتوني، خلال ندوة صحفية نشطها بمقر الحزب، أن تشكيلته السياسية ستخوض غمار محليات 2021 لأجل “تأكيد مكانتها الريادية والطلائعية في الساحة السياسية الوطنية والمساهمة الفعلية في استكمال مسار البناء المؤسساتي في الجزائر”.

وعبر المتحدث عن أمله في أن تكون الانتخابات المحلية المقبلة “فرصة لترسيخ التمثيل الشعبي في المجالس البلدية والولائية المنتخبة” وأن “تتميز بنفس درجة الوعي الذي تحلى به غالبية المشاركين في الانتخابات التشريعية الماضية مع تجاوز وتدارك الهفوات التي سجلت في الاستحقاقات الأخيرة”.

ودعا الأمين العام للأرندي مناضلي الحزب إلى “التحضير الجيد” للموعد الانتخابي المقبل، مؤكدا على أهمية “التحلي بروح المنافسة الشريفة وعدم المساس بأي من ثوابت الامة، والتي باتت مستهدفة من قبل أعداء الوطن أكثر من أي وقت مضى”.

أحمد عاشور

شارك المقال على :