سانت ايتيان يدخل السباق للتعاقد مع فرحات

لا يزال فريق سانت إيتيان يبحث عن خيارات مثالية يدعم بها صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفاد موقع “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أن إدارة نادي سانت إيتيان دخلت في مفاوضات مع نظرائهم نيم أولمبيك، الذي سقط الموسم المنصرم إلى الدرجة الثانية، من أجل الاستفسار عن وضعية لاعب الجزائر وتقديم عرضها للحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.

نفس المصدر أكد أن مسؤولي “نيم” الملقب بالتّماسيح لن تتنازل عن خدمات لاعبها الجزائري بأقل من 4 ملايين أورو، وهي التي كانت منحت له الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في وقت لا يعرف فيه إن كان سانت إيتيان قادرا على الاستجابة لهذا الشرط بسبب تأثره ماديا من مخلفات جائحة “كوفيد 19”.

وكان فرحات ظهر أيضا على رادار ناديي أولمبيك مرسيليا وستراسبورغ الفرنسيين أيضا، قبل أن تتراجع إدارة النادي الأول عن ضمه، في حين اعتبر

مسؤولو نادي “الألزاس” المبلغ الذي طلبه نيم مبالغا فيه، لا سيما أن نجم نادي لوهافر السابق ما زال مرتبطا بالنادي الأحمر والأبيض بعام واحد فقط.

وانتقل فرحات إلى نيم أولمبيك بعد أن قضى 3 مواسم مع نادي لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وترك فيه بصمته بعد أن لعب معه 104 مباريات سجل خلالها 12 هدفا وصنع 36 هدفا آخر، علما أنه يحمل الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في “الليغ 2” بـ20 تمريرة سجله في موسم 2017/2018، علما أن عقد اللاعب السابق إتحاد الجزائر ينتهي رسميا في جوان من عام 2022

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

على إثر الوضعية الوبائية التي تعيشها البلاد… الداخلية ترسل تعليمات استعجالية إلى جميع ولاة الجمهورية

24 يوليو 2021
الحدث

وفاة عون حماية مدنية أثناء مشاركته في إخماد حريق غابة واد بلاط “الشريعة” بالبليدة

24 يوليو 2021
الحدث

تطورات الوضعية الوبائية والاتحاد الافريقي محور محادثات جمعت لعمامرة بنظيره التونسي

24 يوليو 2021
الحدث

مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط في زيارة إلى الجزائر بداية من يوم غد

24 يوليو 2021