سباليتي يمنح أدم وناس فرصة العمر

أيوب بن مومن

تفكر إدارة نادي نابولي الإيطالي في منح فرصة جديدة للاعبه الدولي الجزائري، آدم وناس، خلال فترة التحضيرات الموسمية المقبل، للفصل بشكل نهائي في مسألة بقائه من عدمه في النادي، بعد أن تمت إعارته في ثلاث مناسبات خلال الموسمين الماضيين.

وكان وناس ترك انطباعا جيّدا خلال فترة إعارته الأخيرة لنادي كروتوني في جانفي، حيث شارك في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، ورغم أن فريقه هبط إلى دوري الدرجة الثانية إلا أنه قدم مستويات كبيرة أغرت مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي بمنح فرصة جديدة للنجم الجزائري.

وقال موقع “كوتيديانو” الإيطالي في تقرير له إن إدارة نابولي قررت وضع مستقبل وناس مع الفريق بيد المدرب الجديد، لوتشيانو سباليتي، الذي سيحدد استمرار الجناح الجزائري من عدمه مع نابولي، بعد أن راجت عدة أخبار في وقت سابق عن إدراجه ضمن لائحة اللاعبين المعروضين للبيع هذا الصيف، على اعتبار أن عقده ينتهي رسميا صيف 2022.

وسيشارك لاعب “الخضر” في المعسكر التحضيري الرئيسي لنابولي قبل بداية الموسم الجديد، وسيكون له حديث صريح مع المدرب السابق لنادي روما، سباليتي، لحسم مستقبله مع نابولي، خاصة أن المستويات التي قدمها مع كروتوني مؤخرا جعلت كل أركان نادي نابولي تتفق على فتح صفحة جديدة مع وناس.

وكان لاعب نادي بوردو الفرنسي السابق انتقل إلى نابولي صيف 2019، لكنه لم ينجح منذ ذلك التاريخ في فرض نفسه مع الفريق، حيث اكتفى بالمشاركة في 39 مباراة فقط، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا فقط، وتخللت تلك الفترة ثلاث إعارات لأندية نيس الفرنسي، وكالياري وكروتوني الإيطاليين.

جدير بالذكر، أن وناس يوجد على رادار عدة أندية إيطالية تسعى لشراء عقده من نادي نابولي، على غرار ناديي تورينو وسبيزيا، أكثر الأندية المعجبة بمهارات صاحب القدم اليسرى.

شارك المقال على :