“سليماني” يثير إهتمام نادي “إتحاد جدة” السعودي

دخل الدولي الجزائري إسلام سليماني، دائرة إهتمامات فريق إتحاد جدة السعودي ،حيث، يسعى هذا الاخير إلى تدعيم خط هجومه تحسبا للموسم الكروي الجديد حسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية مشيرة إلى أن أولمبيك ليون مستعد لبيع اللاعب السابق لشباب بلوزداد في حال تلقيه لعرض في المستوى.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، صراعا كبيرا من أندية الدوري السعودي على التعاقد مع سليماني، في وقت أكدت تقارير إعلامية سعودية أن اتحاد جدة هو الحلقة الأبرز في ذلك الصراع خاصة بعد فشل التعاقد مع فينسنت أبو بكر الذي انتقل إلى النصر وعدم ضم المالي موسى ماريغا.

وحسب ذات التقارير فإن سليماني سيكون بديلا مميزا للصربي ألكسندر بريغوفيتش في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها المهاجم الجزائري صاحب الـ33 عاما، والتجارب الرائعة التي خاضها في الملاعب الأوروبية.

ولا يبدو أن وضع سليماني سيتغير في الموسم القادم رغم تعاقد أولمبيك ليون الفرنسي مع مدرب جديد هذا الموسم هو الهولندي بيتر بوش، المدرب السابق لنادي أجاكس أمستردام، الذي اقترح على إدارة الرئيس جون ميشال أولاس مهاجما هولنديا لتدعيم الخط الأمامي للفريق، مع أنباء أخرى عن رغبة النادي الفرنسي في التعاقد مع مهاجم تركي

وقال موقع “سبور” الفرنسي في تقرير له عن خطط النادي الفرنسي في الميركاتو الصيفي، إن أولمبيك ليون ينافس نادي أولمبيك مرسيليا في الحصول على خدمات الدولي التركي كريم أكتوركوغلو، مهاجم نادي غالاتا سراي، بعد أن خطف الأضواء في أول تجربة له في دوري المحترفين الموسم الماضي.

وشارك سليماني مع نادي أولمبيك ليون في 21 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى، ويمتد عقد الهداف الجزائري مع بطل فرنسا في 7 مناسبات إلى شهر جوان من العام المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021
الامن

تعرف على قائد الدرك الوطني الجديد علي ولحاج

3 أغسطس 2021