تخطو شركة المياه والتطهير للجزائر سيال، خطوة جديدة في استراتيجيتها لترقية الخدمة العمومية للمياه والتطهير بافتتاح هيكلين جديدين لخدمة الزبائن اليوم الخميس.
ويتمثل الهيكلان الجديدان في المقر الجديد لوحدة كبار الزبائن ووكالة جديدة للزبائن في عين المالحة.
ويتيح المقر الجديد لوحدة كبار الزبائن، التميز في خدمة الزبائن الاستراتيجيين
تفتتح سيال المقر الجديد لوحدة كبار الزبائن، وهو هيكل متميز مخصص للزبائن الاستراتيجيين الذين يمثلون حصة مهمة من نشاطها: 18٪ من رقم أعمال المياه والتطهير و32٪ من رقم أعمال الأشغال والخدمات، بحجم فوترة يمثل 13٪ من المجموع.
كما تشكل هذه الوحدة المتخصصة تقدماً كبيراً في العلاقة مع الزبائن المهنيين من خلال تقييم مرافقة شخصية للصناعيين والإدارات ومؤسسات الدولة، حلول مبتكرة لتحسين إدارة المياه والتطهير، متابعة متخصصة ودائمة يضمنها خبراء في المجال، واستجابة سريعة بفضل قنوات اتصال مباشرة.
ويستفيد كبار الزبائن الآن من مخاطبين مخصصين، يمكن الاتصال بهم عبر منصة خدماتي: https://seaal.dz/fr/khadamati/أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]أو [email protected] ، مما يضمن معالجة آنية لطلباتهم.
وافتتحت سيال وكالة زبائن جديدة تقع في حي عدل 1516 مسكن عين المالحة عمارة D9 ، محل رقم 160، جسر قسنطينة، بالقرب من ثانوية المجاهد هصام عبد القادر ومتوسطة محمد زواوي، وذلك في إطار استراتيجيتها للتقرب من زبائنها.
وتوفر هذه الوكالة الجديدة، التي فتحت أبوابها اليوم الخميس العديد من المزايا لسكان عين المالحة، جسر قسنطينة، عين النعجة وجزء من بئر خادم، سيما وصول مبسط إلى خدمات سيال في قلب حيهم، معالجة سريعة وفعالة لطلباتهم ومعالجة محسنة للشكاوى المتعلقة بالفوترة، إضافة إلى خدمة تحصيل قريبة، مرافقة شخصية للتوصيلات الجديدة، ونقطة معلومات دائمة حول خدمات سيال.
وستفتتح الوكالة أبوابها السبت إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً إلى 16:30 مساءً، مما يوفر ساعات عمل موسعة لتلبية احتياجات المواطنين.
وتندرج هذه المبادرة في إطار السياسة الوطنية لتقريب الإدارة من المواطنين، وفقاً لتوجيهات السلطات العليا للدولة.