سيرغين يالسين مدرب بشكتاش التركي: “إستقدام غزال كان مجرد صدفة وأعجبت بإمكانياته الفنية منذ الوهلة الأولى”

تحدث سيرغين يالسين، مدرب بشكتاش التركي، عن ملف استقدام الدولي الجزائري رشيد غزال العام الماضي، والتي لن ينساها الأتراك لسنوات بعد كل ما فعله اللاعب الجزائري ، إذ أسهم في تتويج بشكتاش بالثنائية المحلية البطولة والكأس، مسجلا أرقاما قياسية غير مسبوقة في مشواره الكروي على حد قوله.

وكان غزال انضم إلى بشكتاش خلال شهر أكتوبر من سنة 2020، على شكل إعارة لموسم واحد قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يجد النادي التركي صعوبات كبيرة في ضمه بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب المفاوضات العسيرة مع إدارة ليستر؛ إذ لم تتمكن النسور السوداء من حسم الصفقة إلا قبل 48 ساعة فقط من بداية الموسم الجديد .

وكشف سيرغين يالسين، خلال حصة تلفزيونية بقناة “تي آر تي سبور” التركية قائلا: “استقدام رشيد غزال كان مجرد صدفة”، وأضاف: “لديَ صديق يعمل وكيلا للاعبين، وقبل يومين من غلق سوق الانتقالات التقيت به، وقال لي هناك لاعب أريدك أن تراه”

وتابع: “بدأت مشاهدة الفيديو.. وبعد لحظات فقط، قلت له أين وجدت هذا اللاعب؟”، قبل أن يبرز المدرب سرعة إعجابه بإمكانات رشيد غزال الفنية: “لقد رأيت طريقة لمسه الكرة وتحركه بها.. ومباشرة بعد ذلك، قلت أريد هذا اللاعب فورا”، وهو ما تم بالفعل؛ بعد أن نجح النادي التركي في الحصول عليه خلال زمن قياسي

وواصل المتحدث: “نجحنا بعد ذلك في استقدامه الذي لم يكن سهلا، الجميع يعرف قصة الطائرة والدراجة والوثائق التي ارتبطت بعملية تأهيله في الساعات الأخيرة من الميركاتو”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

صحفيو وعمال مؤسسة “الشعب” في وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل الرئيس المدير العام ورئيس التحرير

22 سبتمبر 2021
الحدث

الدولة الجزائرية تواصل برنامجها لإنعاش الاقتصاد الوطني

21 سبتمبر 2021
الحدث

المجلس الشعبي الوطني يشارك في اجتماع افتراضي حول معالجة آثار تغير المناخ في المنطقة الأورو-متوسطية

21 سبتمبر 2021
الحدث

 جريدة كونغولية تتناول مساعي الجزائر الحثيثة للتموقع في السوق الإفريقية

21 سبتمبر 2021