شايبي يغيب عن قمة بايرن ميونيخ لهذا السبب

مباركي ندير

سيفتقد نادي إنتراخت فرانكفورت ، مهاجمه الدولي الجزائري ، فارس شايبي، خلال مواجهة مضيفه بايرن ميونيخ، في الجولة 31 من الدوري الألماني الدرجة الأولى “البوندسليغا”.

تحدث دينو توبمولر مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت عن موقف مهاجمه الجزائري من المشاركة في قمة أليانز أرينا هناك بمدينة ميونيخ

وقال توبمولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة نقل موقع “بولي نيوز” جزءا منه :”غاب فارس شايبي عن التدريبات يومي الأربعاء والخميس الماضيين بسبب المرض، لكننا سنقرر في أقرب وقت ممكن ما إذا كان سيكون جزءًا من الفريق.

ويعد غياب فارس شايبي بالخبر غير السار لمدربه وله شخصيا، خاصة وأنه أبلى بلاءا حسنا في الجولة الماضية أمام أوغسبورغ وأظهر أنه في أفضل فورمة ، فبشكل عام، قدم شايبي أداءً جيدًا للغاية ضد أوغسبورغ وربما كان سيشارك أساسيًا في تشكيلة فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ اليوم.

ويحاول إنتراخت فرانكفورت الخروج بأخف الأضرار من ميونيخ، والعودة بنتيجة ايجابية تبقيه في دائرة الصراع على افتكاك بطاقة المشاركة في منافسة أوروبية الموسم القادم ، ويتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس برصيد 45 نقطة.

تجدر الإشارة ، بصم فارس شايبي على أرقام مميزة هذا الموسم ، حيث ، سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، أربعة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 36 مباراة بجميع المسابقات.

شارك المقال على :