شركة OPPO  تكشف عن الجيل الجديد من تقنية الكاميرا تحت الشاشة

أصدرت العلامة التجارية الدولية الرائدة للأجهزة الذكية، OPPO بيانا تكشف فيه عن الجيل الجديد من تقنية الكاميرا تحت الشاشة (USC) للهواتف الذكية، من خلال الجمع بين أفضل ابتكارات الأجهزة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي منOPPO.

وحسب بيان الشركة، فتعمل تقنية العدسة الجديدة تحت الشاشة على وضع الكاميرا الأمامية بشكل مخفي تحت شاشة الهاتف الذكي بطريقة تحافظ على تكامل و تناسق الهاتف إجمالا، من خلال توفير التوازن المثالي بين جودة الشاشة المتسقة وجودة صورة الكاميرا، يتعلق الأمر بتقنية كاميرا تحت الشاشة بدون تقدم أي تنازلات.

كما تعمل تقنية الكاميرا تحت الشاشة الجديدة على حل العديد من المشكلات الفنية والإنتاجية التي تأثرت بها تقنية عدسة الكاميرا تحت الشاشة منذ بدايتها.

وتشمل الابتكارات معالجة مشكلات مثل جودة العرض غير المتناسقة في مكان الشاشة أعلى الكاميرا وتحت الشاشة، ورداءة الصورة الناتجة عن انسداد العدسة بسبب الشاشة، بالإضافة إلى الموثوقية و مشاكل مدة صلاحية المنتج.

وأضافت شركة أوبو في بيانها أنه وبفضل التطورات في هذه المجالات، تمكنت من تقديم حل محسّن للكاميرا تحت الشاشة ينقل تجربة ملء الشاشة إلى مستويات جديدة.

محمد ك

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

التنسيقية الوطنية لنقابة عمال الغابات تهدد بتنظيم وقفة احتجاجية وطنية بالعاصمة

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الخارجية يلتقي نظيره النيجيري وهذا ما دار بينهما

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الطاقة والمناجم يستقبل المدير العام لشركة “غازبروم إي بي إنترناشونال” الروسية

23 سبتمبر 2021
الحدث

بعد سحب الثقة منها مؤخرا…المجلس الرئاسي الليبي يطلب من حكومة الدبيبة الاستمرار في عملها

23 سبتمبر 2021