عبد المؤمن براف مديرا عاما جديدا لفريق شباب بلوزداد

أيوب بن مومن

أعلن نادي شباب بلوزداد، وصيف بطل الرابطة الأولى المحترفة “موبيليس”، مساء أول أمس الثلاثاء، عن تعيين عبد المؤمن براف في منصب المدير العام للفريق، خلفا لياسين عبدي، الذي كلف بمهام جديدة في مجمع مدار “هولدينغ”.

وتواصل إدارة شباب بلوزداد حملة التغييرات التي مست مختلف المناصب في نهاية الموسم الحالي، حيث كشف النادي في بيان على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، عن تعيين عبد المؤمن براف في منصب المدير العام لنادي شباب بلوزداد، خلفا لياسين عبدي، الذي كلف بمهام جديدة في مجمع “مدار هولدينغ”، حيث جرت عملية تسليم واستلام المهام بين الرجلين بمقر النادي بسعيد حمدين بالجزائر العاصمة.

وأضاف البيان أن “عبد المؤمن براف، يمتلك شهادات عليا في التسيير، وإطار سابق في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، حيث اكتسب خبرة طويلة، بحكم توليه لمنصب مدير الإدارة العامة، واحتكاكه مع رؤساء الهيئة الكروية خلال السنوات العشر التي قضاها في الاتحادية”.

وكان النادي “البلوزدادي” قد أعلن في وقت سابق عن تعيين توفيق قريشي مديرا رياضيا جديدا خلفا لزكريا جبور، وقبل الالتحاق بإدارة “العقيبة” اشتغل قريشي مناجيرا رياضيا في نادي اتحاد الجزائر ليستقيل من منصبه قبل ثلاثة أسابيع.

شارك المقال على :