عرض جديد لبلعمري من الدوري القطري

كشفت مصادر إعلامية قطرية، أن فريق قطر يدنوا من حسم صفقة اللاعب الدولي الجزائري ، جمال بن لعمري، والإعلان عن التعاقد معه يبقى مسألة وقت فقط، بعد أن توصلت إلى اتفاق مع وكيل أعماله وما زالت تفاصيل صغيرة على إنهاء الصفقة.

والمعلوم أن بن العمري سينتقل إلى قطر إذا ما تأكد ذلك في شكل صفقة انتقال حرة، عقب نهاية عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي خلال شهر جويلية المقبل، كما أضافت صحيفة الشرق القطرية أن جمال بن العمري سيلعب إلى جانب زميله في المنتخب الوطني، يوسف

بلايلي، هذا الأخير قررت إدارة نادي قطر الاحتفاظ به للموسم القادم، بعد المستويات العالية التي قدمها في الموسم الماضي والثورة التي أحدثها في صفوف الفريق، حيث قفز به من المراكز الأخيرة إلى كوكبة الترتيب في جدول ترتيب البطولة القطرية.

وكان بن العمري قد تطرق لمستقبله الكروي من خلال تصريحات إلى الصحافة الوطنية على هامش التربص الأخير للخضر في بداية شهر جوان الجاري في سيدي موسى، وأكد أنه يقترب من إنهاء المسألة والانتقال إلى فريق جديد، بعد التجربة المتواضعة التي خاضها في البطولة الفرنسية مع أولمبيك ليون، حيث، لم تسنح الفرصة للعب بشكل منتظم وإكتفى بالمشاركة في عدد من المباريات فقط.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021
الامن

تعرف على قائد الدرك الوطني الجديد علي ولحاج

3 أغسطس 2021