عمورة يستعيد الثقة وينال إشادة الصحافة البلجيكية

أيوب بن مومن

نجح الدولي الجزائري ،محمد الأمين عمورة ، أخيراً في هز الشباك مرة أخرى، بعد شهرين من آخر إنجاز له مع يونيون سانت جيلواز، بتسجيله هدفًا حاسمًا في المباراة ضد رويال أنتويرب، مما أدى إلى فوز يونيون سانت جيلويز بنتيجة 3-0 ضمن الجولة الخامسة لتصفيات الأبطال.

وقلب النادي البلجيكي الأمور رأساً على عقب بعد خمس هزائم متتالية في التصفيات على لقب البطل.

وجاءت الهجمات الحاسمة في الشوط الثاني، حيث افتتح بويرتاس كاميرون التسجيل من ركلة حرة مذهلة، وبعد فترة وجيزة، تفنن بالتحول من هداف إلى ممرر حاسم لمحمد عمورة الذي حول الكرة ببراعة في الدقيقة 80، ليعزز فوز فريقه.

لم ينه هذا الانتصار سلسلة النتائج السيئة لسانت جيلواز فحسب، بل سمح أيضًا للفريق بالارتقاء إلى المركز الثالث في “الجوبيلر ليغ” خلف المتصدر أندرلخت، الذي يتقدم الآن بثلاث نقاط فقط.

من جهته، أشاد موقع “الساعة الأخيرة” البلجيكي بالعودة القوية لمهاجم وفاق سطيف السابق رفقة ناديه بمناسبة لقاء أنتويرب ، وقال صاحب المقال تحت عنوان “محمد عمورة لم يفقد موهبته” إنه عندما انطلق عمورة بسرعة أمام لامينس، قبل مرور ساعة من عمر المباراة، أعتقد العديد من مشجعي يونيون أن المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا يفتقد إلى الثقة، لكن عمورة أسكت الجميع بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بفوزه ضد حارس المرمى كما فاز مرات عديدة منذ بداية الموسم.

وبهذا الهدف يحتل عمورة وصافة لائحة هدّافي الدوري البلجيكي بـ18 هدفًا، و 22 هدفا بجميع المسابقات خلال الموسم الكروي الحالي.

شارك المقال على :