فابريزيو رومانو يوضح بشأن إنتقال أيت نوري إلى مانشستر سيتي

أيوب بن مومن

علق الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو حول الشائعات الأخيرة التي ربطت الظهير الأيسر لفريق ولفرهامبتون ريان آيت نوري كهدف صيفي محتمل لمانشستر سيتي.

وأشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية مؤخرا إلى إقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع الدولي الجزائري ريان آيت نوري من نادي ولفرهامبتون.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو في تصريحات حصرية لموقع “كاوت أوفصايد” أن المفاوضات بين مانشستر سيتي و الولفز لن تكون سهلة بشأن ملف ريان آيت نوري قائلا :”ريان آيت نوري، من وجهة نظري، يمكن أن يكون خيارًا جيدًا جدًا لأي نادٍ كبير لأنه مرتبط بمانشستر سيتي”.

وتابع :”في هذه المرحلة، لم يخطط مان سيتي للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر، إنه شيء سيناقشونه بالقرب من نهاية الموسم ولن يسهل ولفرهامبتون الأمر عليهم بالتأكيد بعد التقارير المتعلقة بريان آيت نوري “.

وأشار فابريزيو رومانو، أن ولفرهامبتون لا يرغب في خسارة الكثير من اللاعبين المهمين هذا الصيف، ومن المؤكد أن يكون هناك بعض الاهتمام بأسماء كبيرة أخرى وكذلك آيت نوري.

ويعد آيت نوري أحد أفضل لاعبي ولفرهامبتون حتى الآن هذا الموسم، وقد لفت مستواه كظهير أيسر اهتمام أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.
وينتهي عقد آيت نوري مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وتشير وسائل إعلام أن تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون أورو.

شارك المقال على :