فاتح تيريم يُغير موقفه تجاه فيغولي

جدّد فاتح تيريم مدرب غالاتا سراي تمسكه بالدولي الجزائري سفيان فيغولي ، خاصة بعد تألقه في المباريات الماضية مع النادي مشيرا إلى أن لاعب “الخضر” مهم في تشكيلته، و التخلي عنه سيكون بمثابة خسارة كبيرة للنادي خاصة في حالة مواصلة المغامرة في البطولة القارية.

وكان مسؤولو غالاتا سراي يريدون دفع فيغولي للخروج من الباب الضيق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ذلك مر دون جدوى، أمام إصرار فيغولي على إثبات ذاته وفرض كلمته على الجميع، لتتغير الأمور بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحدث تيريم بخصوص وضعية متوسط الميدان الجزائري قائلا: “للأسف سنكون منقوصين من خدمات واحد من أهم لاعبينا، وهو سفيان فيغولي الذي يعاني من إصابة.. لقد كنت أريد أن يتواجد معنا في هذا الموعد، لكن ذلك مستحيل للأسف”.

وجاءت التصريحات الأخيرة لفاتح تيريم، قبل مواجهته للاتسيو الإيطالي، في الدوري الأوروبي، لتوضح أن تريريم أصبح مقتنعا بأن فيغولي لاعب مهم في فريقه، وأن التخلي عنه سيكون بمثابة خسارة كبيرة لعملاق إسطنبول خاصة في حالة مواصلة المغامرة في البطولة القارية.

جدير بالذكر، أن فيغولي دخل في صراع مع إدارة غالاتا سراي منذ نهاية الموسم الماضي، بسبب رغبة الأخيرة في التخلص منه وبيعه قبل عام واحد من انتهاء عقده، بحجة عدم قدرتها على تحمل تبعات الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه، والمقدر بحوالي 3.8 ملايين يورو، في وقت سانده فيه تيريم وفضل الإبقاء عليه رغم ضغط الرئيس بوراك يلماز.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

بعد إتمام أشغال إعادة تهيئته ….المركز الوطني للسجل التجاري يفتتح فرعه المحلي الأحد المقبل

17 سبتمبر 2021
الحدث

مشروع محطات تحلية مياه البحر يدخل حيز التنفيذ

17 سبتمبر 2021
الحدث

بعد نفوق عدد هائل من الأسماك في سد بوكردان بتيبازة… وزير الصيد البحري يأمر بفتح تحقيق معمق

17 سبتمبر 2021
الحدث

تعيين السفير سفيان ميموني كمسهل في مسار دراسة سير منظومة المنسقين المقيمين

17 سبتمبر 2021