“فرانك ماكفيني” لاعب “وست هام يونايتد” السابق..مشاركة بن رحمة في كأس إفريقيا ستسبب مشكلة لنا !!

أكّد اللاعب الإسكتلندي السابق فرانك ماكفيني، أن غياب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عن وست هام لفترة طويلة بسبب مشاركته في كأس أفريقيا سيكون صعبا على الفريق وأيضا على الإسكتلندي ديفيد مويز مدرب المطارق بدليل أن مهاجم “الخضر” نجح في تقديم عروض مميزة هذا الموسم مقارنة بموسمه الأول مع النادي اللندني.

وقال فرانك ماكفيني الذي سبق له حمل ألوان وست هام في تصريحات لموقع “فوتبول لندن” البريطاني: ” من الصعب تعويض بن رحمة، لكن هذا ليس مستحيلا في ظل وجود لانزيني”، وأضاف: “اللاعب الأرجنتيني سيكون سعيدا لغياب بن رحمة لحوالي 10 مباريات.

وتابع: “ربما أكون قاسيا مع وست هام لأنه سيفتقد لاعبا مهما، لكن هناك أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ستفتقد لعدد أكبر من اللاعبين”.

وواصل: “صحيح أن بن رحمة لاعب مهم في وست هام، لكن لانزيني قادر على تعويضه والقيام بنفس أدوار اللاعب الجزائري”.

ويشارك بن رحمة بانتظام مع نادي وست هام هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، وبات ركيزة أساسية في حسابات المدرب ديفيد مويز، بدليل أنه نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 أخرى في 24 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات، ما جعله يحظى بإشادة واسعة من طرف وسائل الإعلام والجماهير، علما أن المطارق استفادوا من تعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم الأخيرة بخصوص اللاعبين الأفارقة، وحرم بن رحمة من الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بالدوحة إلى غاية 3 جانفي المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)