فريق أوروبي يتحرك لـضم عطال في الميركاتو الصيفي

أيوب بن مومن

أفادت تقارير صحفية تركية، أن اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال يتواجد ضمن أجندة نادي بشكتاش التركي الذي يريد ضمه في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وحسب ماذكره موقع “كارتال ريكورد” في تقرير له ، أمس الثلاثاء ، فإن إدارة نادي بشكتاش بدأت بالفعل التحرك لفترة الانتقالات الصيفية بهدف تدعيم الفريق ببعض المناصب كظهير أيمن، وقال المصدر نفسه، إن بيشكتاش وضع نصب عينيه اللاعب الجزائري الدولي يوسف عطال بغية جلبه إلى النادي هذا الصيف.

وأضاف المصدر ذاته ، أن مسؤولي بشكتاش سيلتقون هذا الأسبوع مع ممثل الظهير الأيمن الجزائري، يوسف عطال، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سجل هدفًا وتمريرة واحدة في 5 مباريات مع أضنة دميرسبور.

وأشار الموقع السالف ذكره ، أن عطال كان قريبا من التوقيع لبيشكتاش قبل أن يتنقل إلى أضنة، حيث، قدم بشكتاش حوالي 1.5 مليون اطأورو لكن نيس حوالي 3 ملايين أورو من بشكتاش، مضيفا بأن عطال اتصل في اليوم الأخير من عملية الانتقالات وقال “إذا كنت تريد، يمكنني أن آتي”، لكن هذا ذلك لم يحدث ، لأن بشكتاش أغلق عملية الانتدابات.

ويلعب عطال حاليا لنادي أضنة دميرسبور الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من نيس الفرنسي الذي غادره على إثر مشكلات قضائية مرتبطة بتأييد اللاعب للقضية الفلسطينية.

شارك المقال على :