فوت ميركاتو : بن ناصر مطلوب في البريمرليغ

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أمس الثلاثاء، إن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لا يزال ضمن اهتمامات مسؤولي ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، على اعتبار أنهما عادا للاستفسار عن وضعيته لدى وكيل أعماله، من أجل التحضير لتقديم العرض المناسب في الوقت المناسب.

كما كشفت مجلة “أونز مونديال” الرياضية الفرنسية أن إسماعيل بن ناصر يتواجد محل منافسة قوية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وكان بيب غوارديولا من أبرز المعجبين بإمكانات اللاعب الجزائري، خاصة في ظل امتلاكه الصفات القيادية في وسط الميدان، التي تتوافق مع فلسفة المدرب الإسباني الكروية، وهو الأمر الذي أكدته وسائل الإعلام البريطانية في حينه، ما جعله يضع بن ناصر ضمن خططه المستقبلية، ونفس الشيء ينطبق على إدارة مانشستر يونايتد التي تريد منح القوة لخط وسطها، الذي يعد حاليا من أبرز النقاط السلبية للفريق.

وتحركت إدارة ميلان بقوة في الفترة الأخيرة من أجل تجديد عقد إسماعيل بن ناصر، الذي ينتهي صيف عام 2024 إلى صيف عام 2026، لأنها لا تريد تكرار قصة الحارس الدولي الإيطالي، جيان لويجي دوناروما.

وعانى بن ناصر منذ نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري من كابوس الإصابة، فضلا عن عدم الجاهزية البدنية قبل أن يستعيد إمكاناته التدريجية بمرور المباريات، ووصل الدولي الجزائري إلى قمة مستواه خلال مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا ثم مواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي.

يذكر، أن متوسط ميدان “الخضر” بندا في عقده مع ميلان يسمح له بالانتقال لناد جديد في نهاية الموسم الحالي نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو، ولن يجد قطبا مدينة مانشستر أي صعوبة في ضم بن ناصر، لقدرة الناديين على كسر قيمة البند الجزائي في عقده

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

10 أحزاب عربية تدين في بيان مشترك التطبيع العسكري المخزني-الصهيوني وتحذّر

29 نوفمبر 2021
الحدث

صب قرابة 70 ألف شهادة تخصيص لفائدة مكتتبي عدل بداية من اليوم

29 نوفمبر 2021
الحدث

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني…رئيس الجمهورية يُجدد دعم الجزائر لنضال الفلسطينيين لاسترجاع حقوقه

29 نوفمبر 2021
الحدث

الجريدة الرسمية: إنهاء مهام 9 مندوبين محليين لوسيط الجمهورية

29 نوفمبر 2021