قال إنه لم يجد حتى المال ليسدد به إيجار منزله….سفير تايدر : ” لاأملك فريقا ، خسرت أحلامي وشغفي وفرصة المشاركة مع المنتخب الجزائري”

في تصريحات للاعب الدولي الجزائري سفير تايدر تكلم فيها عن وضعيته الحالية بعد فسخ عقده مع نادي العين السعودي .

و قال تايدر في تصريحات لموقع جول :

“انتقالي إلى العين جاء بعد تواصل أعضاء من النادي مع شقيقي، النادي تحدث معنا عدة مرات من أجل قبول العرض والانتقال لهم، ثم اتفقنا على كل شيء ووقعت عقدًا لمدة ثلاث سنوات بتاريخ 16/10/2020، قاموا بدفع راتب شهرين فقط وهما نوفمبر وديسمبر 2020، وبعد ذلك بدأت الأزمة.

و تابع لاعب إنتر ميلان السابق تصريحاته قائلا :

“النادي لم يدفع لي أي راتب منذ يناير 2021، منذ ذلك الوقت وأنا لم أتلق أي راتب حتى وقتنا هذا، فقمت في مارس بالاتصال برئيس العين مازن الزهراني، لأطلب منه الرواتب المتأخرة لمدة شهرين، قال لي: لا تقلق، ستحصل على رواتبك خلال أيام قليلة!”.

و أضاف :

“كنت صبورًا جدًا حتى 21 أوت 2021، فسخت عقدي حينها لأنني كنت دون راتب منذ يناير، ووقتها قررت أن أشكو نادي العين أمام الفيفا وفي نوفمبر 2021 فزت بالقضية ضد النادي.

“الآن يتعين على نادي العين الآن أن يدفع لي كامل عقدي (6 ملايين يورو صافي) بعدما حصلت على حكم نهائي من فيفا في نوفمبر الماضي”.

وواصل تايدر:

44الأزمة الكبرى هي أنني الآن بدون نادي، لقد خسرت كل شيء؛ فرصة المشاركة في مع المنتخب الجزائري، فقدت أحلامي، شغفي، يجب أن أدفع مصروفات مدارس أبنائي وإيجار منزلي والعديد من الأشياء، لكن كيف يمكنك أن تدفع هذا بدون رواتب، لقد خسرت كل شيء”.

و سبق لتايدر أن لعب في العديد من الاندية الأوروبية و أبرزها إنتر ميلان الإيطالي .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)