قبل أقل من شهر على مباراتي النيجر..بلماضي يتلقى أخبار رائعة من فرنسا

أيوب بن مومن

قرّر كريستوف غالتييه،مدرب فريق نيس الفرنسي، توجيه الدعوة للدولي الجزائري، يوسف عطال، للتواجد ضمن قائمة النادي المعنية بمواجهة نادي نانت الفرنسي، اليوم الأحد، في الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي بعد تعافيه من الإصابة، في خبر مفرح للجماهير الجزائرية التي افتقدت للظهير الأيمن خلال مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو الماضيتين.

وكان عطال قد تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة أولمبيك مرسيليا في “الليغ 1” وغادرها في الدقائق الأولى، قبل أن يغيب عن مواجهتي الخضر في تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي وبوركينا فاسو، ما خلف حسرة لدى، جمال بلماضي، والجماهير الجزائرية، خاصة بعد المردود المتواضع لبديله مهدي زفان في مباراة بوركينا فاسو، التي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

ويأتي استدعاء غالتييه ليوسف عطال للتواجد ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء نانت، بعد أن تأكد من جاهزيته البدنية وينتظر أن يعول عليه أساسيا، وهو الذي قال في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة الماضي: “الخبر الجيد أن يوسف عطال عاد إلينا في وقت أسرع من المتوقع “.

و يبدوا أن اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال سيكون متاحا لمباراتي المنتخب الوطني المقبلتين امام منتخب النيجر , اد سيلعب 3 مباريات مع نيس قبل فترة التوقف الدولي في شهر اكتوبر و هو الامر سيجعل اللاعب جاهزا للمشاركة مع الخضر.

شارك المقال على :