قبل إنطلاق كاس إفريقيا….مانشستر سيتي يبعث رسالة رائعة لرياض محرز

تمنى نادي مانشستر سيتي التّوفيق للاعبه الدّولي الجزائري رياض محرز خلال مشاركته مع محاربي الصحراء في بطولة كأس الأمم الأفريقية “كان 2120” بالكاميرون.

نشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي الإنجليزي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الإثنين ، صورة للدولي الجزائري، رياض محرز، وعلق عليها قائلًا: “سنفتقدك يا رياض..”، في إشارة إلى إحتمال غيابه لفترة تصل إلى الشهر بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا.

وتابع: “كل التوفيق لك في مهتك الوطنية”، مرفقة بعلم الجزائر وإيموجي النجمة، في إشارة إلى تمنيات النادي السماوي تتويج محرز والجزائر بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة والحصول على النجمة الثالثة في القميص الرسمي للخضر.

من جهته، أعد موقع “مانشستر ايفنينغ نيوز” تقريرا تحدث فيها قلق الاسباني بيب غوارديولا بسبب غياب الدولي الجزائري رياض محرز الذي سيشارك في كأس أمم أفريقيا 2021، أهمها طريقة تسديده الرائعة لركلات الجزاء والتي جعلته المنفذ رقم واحد في الفريق، عند وجوده على أرض الملعب.

وأكد المصدر ذاته أن مانشستر سيتي عانى كثيراً من نقطة تنفيذ ركلات الجزاء منذ مغادرة الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا، في حين لم تنجح أسماء أخرى في تأكيد براعتها في ذلك، على غرار البلجيكي كيفن دي بروين والإنجليزي رحيم ستيرلينغ وكذلك البرازيلي غابريال خيسوس، الذين ضيعوا الكثير من الركلات في المباريات السابقة، مقابل تسجيل محرز 9 منهم في آخر 9 ركلات تكفل بتسديدها.

وكان محرز التزم بتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي أبقته تحت تصرف مانشستر سيتي حتى جانفي، حيث شارك في مباريات “البوكسينغ داي” ولعب دورًا محوريًّا في تصدر مان سيتي.

ويعد محرز الهدّاف الأول للنادي منذ بداية الموسم الجاري، وأكثر اللاعبين إسهامًا في تسجيل الأهداف خلال عام 2021، وأكثر من سجل وأسهم في المباريات الخمس الأخيرة للنادي السماوي في “بريميرليغ” هذا الموسم، حيث، سجل 4 أهداف وصنع 3 أخرى في

4 مباريات شارك فيها أساسيا وغاب عن واحدة، كما تمنى النادي السماوي التوفيق لنجمه الأفريقي الوحيد في مهمة الدفاع عن لقبه القاري.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. تلمسانية زيانية :

    محرز فخر الجزائر ❤️ وفخر تلمسان الزيانية وفخر بني سنوس البربرية سنوسي ابا عن جد الجد 😍 هنيئا لنا بك يا فخرنا

    -1

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)