كوندور تشرف الجزائر وتدخل السوق الإيفوارية بقوة

دخلت أمس شركة كوندور السوق الإيفوارية، بعد توقيعها على إتفاقية توزيع وتسويق المنتجات الكهرومنزلية والإلكترونية.

وتمت مراسيم التوقيع على الإتفاقية  بالعاصمة الإيفوارية أبيجان، بحضور كل من سعادة سفير الجزائر لدى ساحل العاج والسفير الإيفواري.

وتبِع التوقيع على الاتفاقية مباشرة، حفل التوقيع على اتفاقية أخرى لتكوين 20 شاب إيفواري بالجزائر وعلى عاتق أكاديمية “كوندور” في اختصاصات خدمة ما بعد البيع، صيانة وتصليح الأجهزة الكهرومنزلية والإلكترونية.

وأشرف على عملية التوقيع، كل من وزير ترقية الشباب والإدماج المهني والخدمة المدنية عن الجانب الإيفواري، ورئيس مجلس إدارة أكاديمية كوندور عن الجانب الجزائري.

وفي سياق ذي صلة، استقبل الوفد الجزائري الممثل لشركة كوندور أيضا، من قبل الأمين العام لوزارة الدولة، وزارة الشؤون الخارجية الإيفوارية، داودة دياباط، الذي أكد مرة أخرى عن دعم سلطات بلاده لتجد علامة كوندور كل مكانتها في كوت ديفوار.

وتهدف شركة كوندور من هذه الخطوة الرائدة، إلى الولوج لأسواق إفريقية جديدة من أجل تعزيز الصادرات خارج المحروقات، يعد واحد من أهم توجيهات السلطات العمومية، وعلى رأسها رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون.

وبناءا على هذا فسيباشر شريك كوندور بكوت ديفوار العمليات التجارية فور استكمال تحضيرات الأرضية اللوجستيكية من أجنحة البيع و مستودعات التخزين.

ع.ع

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن غدا

3 أغسطس 2021
الحدث

الجمارك ترد على شائعات تسليط صعوبات في جمركة العتاد الطبي

3 أغسطس 2021
الحدث

سعيدة نغزة: هناك عصابة تستثمر في معاناة الجزائريين وحاجتهم لأجهزة التنفس الاصطناعي من أجل تهريب العملة الصعبة إلى الخارج

3 أغسطس 2021
الامن

تعرف على قائد الدرك الوطني الجديد علي ولحاج

3 أغسطس 2021