لازلو بولوني مدرب ميتز: “ما فعله أوكيجده ضد موناكو كان قلة احترام….وسيعاقب على ذلك”

أيوب بن مومن

عبر مدرب ميتز ، لازلو بولوني، عن امتعاضه إزاء الخطأ الجسيم الذي ارتكبه الحارس الدولي السابق ، ألكسندر أوكيجة، في المباراة التي تلقى فيها النادي هزيمة ثقيلة بخماسية على يد منافسه موناكو ، مؤكدا أن ما فعله كان قلة إحترام للجميع في النادي وسيعاقب على ذلك.

وعاش ألكسندر أوكيدجة أمسية معقدة بعدما ارتكب خطأ فادح وتحت الضغط في الهدف الرابع لموناكو، وحاول أوكيدجة لعب الكرة بالكعب للعثور على زميله، لكن هذا تصدى له فولارين بالوغون الذي استغل الفرصة ليسجل.

وقال لازلو بولوني في تصريحات صحفية نقلها موقع “ريبيبليكان لورين” :”في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا، وكوفئنا بهدفين، لا يستطيع أوكيدجة التصرف هكذا حتى لو فزت بنتيجة 3-0″ قبل أن يضيف:”لا تفعل ذلك! إنه عدم احترام لنفسه، وزملائه، والطاقم الفني، والنادي، والمشجعين”

وتابع:” هذه أشياء لا يفعلها لاعب محترف، وحتى لو نجح فهو لا يفعل ذلك، لأنه يجب أن يكون جادا!”
وفي سؤال حول ما إذا كان سيفقد مكانه، قال بولوني في هذا الإطار :”هذا سؤال آخر، سوف يحصل على عقوبة، لكنني سأحتفظ بها لنفسي، هل تعرف لماذا أنا غاضب منه؟ لأنني أعلم أنه حارس مرمى جيد، يجب أن يكون رجلاً أساسيًا بالنسبة لنا، وهو كذلك هذا ليس خطأ وهذا أكثر من مجرد خطأ، قد أبدو كرجل مجنون، لكني هنا حزين”.

شارك المقال على :