لاعبو “الخضر” يستعدون لـ “الكان” بجلسات “الحجامة”

خضع عدد من لاعبي المنتخب الوطني لجلسات استشفاء بالحجامة خلال الساعات الماضية، استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا 1202 المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 جانفي وحتى 6 فيفري المقبل.

ولجأ ثلاثي “الخضر” الحارس ألكسندر أوكيدجة، واللاعبان آدم وناس وياسين بارهيمي إلى التداوي بالحجامة خلال وجودهم في معسكر المنتخب الجزائري، حيث تم نشر صور لهم وهم يستعينون بالحجامة التي أثبتت كل الدراسات العلمية بأنها مفيدة للرياضيين، خاصة في حالات التخلص من الإرهاق الشديد الذي يعاني منه ياسين براهيمي، والذي كان قبل أسبوعين فقط أحد مهندسي تتويج المنتخب الوطني للاعبين المحليين بكأس العرب

وتداولت العديد من المواقع والصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورا حول استعدادات أشبال بلماضي لخوض منافسات البطولة بعدما نجحوا في الظفر بكأس العرب التي أقيمت بالدوحة، وظهرت الحجامة كأحد أبرز طرق استعدادات رفاق الأسمراني ياسين براهيمي.

و دائما ما يستعين لاعبي المنتخب الجزائري بالحجامة في مقدمتهم رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ،حيث، يستغل في كل مرة دخوله معسكرات “الخضر” للتداوي بالحجامة بإشراف الطاقم الطبي لـ”محاربي الصحراء”.

ويتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 مع كل من سيراليون وساحل العاج وغينيا الاستوائية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)