لاغازيت ديل سبورت : “تونالي” يهدّد مكانة “بن ناصر” الأساسية في “ميلان”

يعيش الدّولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وضعية صعبة مع أسي ميلان، بسبب عدم استعادة اللاعب لإمكاناته المعروفة بعد لعنة الإصابات التي لاحقته الموسم الماضي والمنافسة القوية في الفترة الأخيرة على مركزه مع ساندرو تونالي.

ولا تبدو وضعية بن ناصر في أحسن أحوالها، وهو الذي عانى من آلام وإصابة خفيفة في لقاء الجزائر وبوركينا فاسو الماضيين تصفيات المونديال، وبتأكيد من الناخب الوطني، جمال بلماضي، الذي صرح بأن لاعب ميلان أصر على إكمال المواجهة رغم معاناته من إصابة، الأمر الذي قد يزيد من متاعبه مع ميلان، وهو الذي كان من المفروض أن لا يلعب لفترة طويلة خلال مباراتي المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى مونديال 2022 بقطر.

ووصفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير لها صادر ، أمس السبت، الثنائي الإيفواري فرانك كيسييه و الإيطالي ساندرو تونالي، بالقوة الضاربة الجديدة في خط وسط نادي ميلان، مشيرة إلى أن الأخير استغل متاعب بن ناصر الصحية من أجل الفوز بمكانة أساسية، مبرزة إصراره الكبير على التألق هذا الموسم وتأكيد كل الآمال المعلقة عليه، بعد أن استسلم الموسم الماضي أمام تألق الدولي الجزائري.

ذات المصدر أكد أن عدم استعادة بن ناصر لمستوياته المعروفة وتخلصه من كابوس الإصابات الذي عانى منه الموسم الماضي، سيعقد مهمته في استرجاع مكانته الأساسية إلى جانب الإيفواري، فرانك كيسييه، والتي ستزيدها تعقيدا فترة غيابه الطويلة المتوقعة خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

عودته الى التشكيلة الأساسية مستبعدة خلال مواجهة لاتسيو اليوم

بن ناصر لن يكون مرشحا للتواجد ضمن التشكيل الأساسي لميلان خلال مواجهة لاتسيو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، المقررة اليوم الأحد ، وهو الذي كان اكتفى بالمشاركة بديلا في الجولتين الأوليين أمام سمبدوريا وكالياري بمعدل 21 دقيقة في اللقاء الأول و22 دقيقة في اللقاء الثاني.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

سعيدة نغزة تثمن التزام الرئيس تبون بحماية الولاة والمديرين التنفيذيين قانونيا وسياسيا بما يؤدي إلى تشجيع الاستثمار

25 سبتمبر 2021
الحدث

الجزائر تؤكد على دعمها للدول النامية من أجل الحصول على الطاقة

25 سبتمبر 2021
الحدث

لعمامرة يعقد لقاءات هامة مع نظرائه من ثلاثة دول

25 سبتمبر 2021
الحدث

الرئيس تبون: أسديت تعليمات بأن تكون التحريات في قضايا الفساد ممركزة وأن لا تقوم بها مصالح الأمن المحلية

25 سبتمبر 2021