للراغبين في السفر إلى ألمانيا للعمل أو الدراسة… الشركة الجزائرية “RYN WAY” تفتح أبواب الهجرة الشرعية أمام الجزائريين

أصدرت الشركة الجزائرية “RYN WAY” بيانا، تكشف فيه عن فتح أبواب الهجرة أمام الجزائريين الراغبين في السفر إلى ألمانيا للعمل أو الدراسة بطريقة قانونية وشرعية.

وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة، إلى دعم الشباب وانتشالهم من “فخ” المكاتب الوهمية التي تحتال على الآلاف الجزائريين سنويا.

وأعلنت شركة “RYN WAY” في سابقة هي الأولى من نوعها في الجزائر، عن تأسيس وكالتها بالجزائر، لدعم الشباب ومساعدته على الهجرة بطريقة قانونية وشرعية بعيدا عن أي استغلال للمكاتب، والشركات الوهمية التي تحتال على الشباب الراغب في الهجرة.

ويندرج نشاط الشركة المعتمدة من “البورد الألماني”، ضمن ما يعرف بالدبلوماسية الأكاديمية ، وهي تسعى إلى تنسيق جميع الاجراءات بطريقة قانونية في سبيل تحقيق أحلام وأهداف الكثير من الشباب.

كما تسعى إلى تقديم المساعدة لتطوير المجال الأكاديمي واكتساب الخبرة المهنية في مختلف المجالات، وفتح أبواب السفر بطريقة قانونية دون اللجوء إلى المكاتب الوهمية وطرق الهجرة غير الشرعية، يضيف البيان.

وأضافت « RYN WAY » في بيانها، عن فتح جسر بين الجزائر وألمانيا بالتنسيق مع شركة ألمانيا، والتي بدورها تسعى لتقديم خدمات وتسهيلات للشباب الجزائري في العديد من التخصصات في المجال الأكاديمي والمهني .

وحسب شركة ” RYN WAY “، فإن الهدف من تأسيس هذه الشركة هو استثمار في قدرات الشباب الجزائري لمساعدته على المضي قدما في بناء مستقبل بلده، خاصة وان الشباب اليوم حسب الشركة ذاتها يعتبر كقوة  اقتصادية للبلاد وهي بدورها  ترغب في تقديم التسهيلات بطريقة قانونية لدعمه في مختلف المجالات ، خاصة في مجال الخبرة التطبيقية والتخصصات الأكاديمية والمهنية، يختم البيـــان.

محمد ك

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

وهران:تسجيل 04 حالات إيجابية للكوفيد-19 يوميا عند الأطفال

3 أغسطس 2021
الحدث

انقطاع عملية التزويد بالماء الشروب بهذه البلديات بالعاصمة

3 أغسطس 2021
الحدث

بقرار من والي الولاية… غلق الأسواق الأسبوعية وأسواق المواشي بالمدية

3 أغسطس 2021
الامن

مصالح أمن المدية تباشر عمليات التطهير على مستوى الأسواق اليومية

3 أغسطس 2021