time

تتخصص مؤسسة Svit Osviti في مجال هجرة الطلبة إلى أوكرانيا بغرض الدراسة، وذلك من خلال تسهيل سبل الانتساب إلى الجامعات الأوكرانية عبر مكتبها المتواجد في العاصمة ببلدية حيدرة، حيث تمكنت من امتلاك خبرة متميزة في تقديم خدمات سفر وتسجيل في عدة تخصصات جامعية ومرافقة الطلبة الجامعيين في أوكرانيا، لفترة زمنية امتدت لأكثر من 15 سنة.
وتقوم مؤسسة سفيت أوسفيتي بتسجيل الطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بالجامعات الأوكرانية، وهي تشرف منذ سنة 2004 على مرافقة الطلبة الأجانب خلال مدة مسارهم الدراسي هناك.
ويؤكد القائمون على المؤسسة أن بيئة المجتمع الأوكراني المحفزة على التحصيل العلمي، هي ما دفع بالعديد من الطلبة الأجانب لاختيار أوكرانيا كوجهة لإكمال مسارهم الجامعي، وكذا بهدف تحقيق نجاحات باهرة في تخصصاتهم الدراسية.
وقد أثنى العديد من أولياء الطلبة على اختيار أبنائهم لأوكرانيا كوجهة تضمن تسهيل إجراءات السفر والاستقرار بها مؤسسة Svit Osviti الرائدة في هذا المجال، رغم صعوبات السفر إلى الخارج التي شهدتها فترة انتشار جائحة كورونا وما رافقها من إغلاق جوي شمل أغلب مطارات العالم بما فيها الجزائر.
وفي هذا السياق أبدى أولياء الطلبة اندهاشهم من مقدرة موظفي مؤسسة Svit Osviti على إتمام إجراءات سفر وتسجيل أبنائهم في الجامعات الأوكرانية في ظرف قياسي جد وجيز، وهذا ما أكد عليه والدا أحد الطلبة القاطنين بمدينة وهران، والذي تخصص في مجال ميكانيك الطائرات، حيث تفاجآ كثيرا لحسن الاستقبال والتعامل الجيد، وقد أكد والد الطالب أن ابنه قدّم للمؤسسة المعلومات والوثائق الضرورية للسفر والتسجيل، وبمجرد عودتهم من العاصمة إلى وهران لم يمض وقت طويل حتى وصلتهم مكالمة من المؤسسة تبلغهم بتاريخ سفر إبنهم الطالب.
وعن أجواء الدراسة التي تتزامن مع الشهر الفضيل أبدت والدة الطالب ارتياحها بعد أن أبلغها إبنها بإشراف مؤسسة Svit Osviti على إفطار الطلبة الصائمين في أوكرانيا، بالإضافة إلى حرصها على توفير أجواء رمضانية عائلية لا تقل حميميّة عن مثيلتها في الجزائر.
أما الطالب حمودة محمد أمين الذي تخصص في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، والذي يتواجد بأوكرانيا منذ 3 أشهر، فقد عبر عن ابتهاجه وهو يفطر يومه الأول في مطعم خصصته المؤسسة لإفطار الطلبة الذين تشرف على مرافقتهم في هذا البلد، وأبدى سعادته الغمرة كونه فعل حسنا بتعامله مع مؤسسة Svit Osviti.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

بوطمين : الأموال أصبحت كثيرة و المستوى تدهور في كرة القدم الجزائرية

الرئيس تبون يعين مكلفين جدد برئاسة الجمهورية

ماجر : محرز يستحق الكرة الذهبية الإفريقية ..و اتمنى تتويجه بدوري أبطال أوروبا

محرز مرشح لجائزة ‘لاعب الموسم’ في مانشستر سيتي