مالديني يخطط للاحتفاظ ب’بن ناصر’ لمدة طويلة

أيوب بن مومن

قرر نادي ميلان الإيطالي اتخاذ خطوات جادة بشأن مستقبل لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفقا لتقارير إعلامية إيطالية.

كشف عنه موقع “توتوسبورت” الإيطالي ،ان إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي تستعد للتفاوض مع متوسط ميدان “الخضر” من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالنادي.

وأشار ذات المصدر أن المفاوضات تتضمّن تمديد العقد، ورفع أجرة إسماعيل بن ناصر. في ظلّ رغبة أندية أوروبية في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري، على غرار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي..

ويسعى النادي اللّومباردي لتمديد إقامة لاعب وسطه الجزائري في ميلان، خاصة وأن هذا الأخير يمثل أحد أعمدة الفريق الساعي لاستعادة توهجه على الساحتين المحلية والأوروبية.

وكان بن ناصر قدم إضافة كبيرة لـ”الروسونيري” منذ انضمامه للفريق عام 2019، ولو أنه لم يلعب بشكل منتظم في الموسم الماضي بسبب لعنة الإصابات.

ومن المنتظر أن لا يجد ميلان صعوبة في حسم ملف تمديد عقد نجم “الخضر”، خاصة وأن الأخير مقتنع بمشروع النادي الطموح، والذي بدأ يعطي ثماره من خلال احتلال الفريق للمركز الثاني خلال النسخة الماضية من البطولة الإيطالية “السيري أ”

تجدر الإشارة إلى أن بن ناصر شارك في 66 مباراة بقميص “الروسونيري” في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا وأهدى 6 تمريرات حاسمة.

شارك المقال على :