مالديني يخطط للاحتفاظ ب’بن ناصر’ لمدة طويلة

قرر نادي ميلان الإيطالي اتخاذ خطوات جادة بشأن مستقبل لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفقا لتقارير إعلامية إيطالية.

كشف عنه موقع “توتوسبورت” الإيطالي ،ان إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي تستعد للتفاوض مع متوسط ميدان “الخضر” من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالنادي.

وأشار ذات المصدر أن المفاوضات تتضمّن تمديد العقد، ورفع أجرة إسماعيل بن ناصر. في ظلّ رغبة أندية أوروبية في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري، على غرار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي..

ويسعى النادي اللّومباردي لتمديد إقامة لاعب وسطه الجزائري في ميلان، خاصة وأن هذا الأخير يمثل أحد أعمدة الفريق الساعي لاستعادة توهجه على الساحتين المحلية والأوروبية.

وكان بن ناصر قدم إضافة كبيرة لـ”الروسونيري” منذ انضمامه للفريق عام 2019، ولو أنه لم يلعب بشكل منتظم في الموسم الماضي بسبب لعنة الإصابات.

ومن المنتظر أن لا يجد ميلان صعوبة في حسم ملف تمديد عقد نجم “الخضر”، خاصة وأن الأخير مقتنع بمشروع النادي الطموح، والذي بدأ يعطي ثماره من خلال احتلال الفريق للمركز الثاني خلال النسخة الماضية من البطولة الإيطالية “السيري أ”

تجدر الإشارة إلى أن بن ناصر شارك في 66 مباراة بقميص “الروسونيري” في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا وأهدى 6 تمريرات حاسمة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

الدكتور خالد سعيد: الالتزام بالإجراءات الوقائية سيمكننا من تجاوز خطورة السلالة الجديدة “مو”

24 سبتمبر 2021
الحدث

محرز يتألق و يوجه رسالة قوية لمدربه غوارديولا

24 سبتمبر 2021
الحدث

التنسيقية الوطنية لنقابة عمال الغابات تهدد بتنظيم وقفة احتجاجية وطنية بالعاصمة

23 سبتمبر 2021
الحدث

وزير الخارجية يلتقي نظيره النيجيري وهذا ما دار بينهما

23 سبتمبر 2021