ماندريا يحقــــــق رقما مميزا في “الليغ2”

أيوب بن مومن

حقّق الحارس الدولي الجزائري أنتوني ماندريا رقما مميزا في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة العاشرة له هذا الموسم، لينجح بذلك في بلوغ هدفه الشخصي الذي كان قدّ سطّره في وقت سابق، معبرا عن آماله في تعزيز هذا الرقم فيما تبقى من الموسم الجاري. وساهم حامي عرين “الخضر” في فوز ناديه كان أمام روديز (1-0) مساء أول أمس، برسم الجولة الـ 32 من “الليغ2″، وذلك بفضل تدخلاته الموفقة، التي منحته “الكلين شيت” العاشر هذا الموسم، ليعزز بذلك رقمه الشخصي الذي كان قد حققه في شهر فيفري الماضي، حينما بلغ مباراته التاسعة بدون تلقي أي هدف، وهو أفضل حصيلة مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه بـ 8 مباريات نظيفة من أصل 37 مباراة.

وعبّر ماندريا في تصريحات عقب نهاية اللقاء عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز: “أنا سعيد بهذه الشباك النظيفة العاشرة. إنه أفضل من الموسم الماضي. لقد وصلت إلى هدفي الشخصي”، مضيفا ” والآن يجب أن أتجاوزه، وأننا نواصل الاقتراب من تحقيق الهدف الجماعي (الصعود)”، وفي تعليقه على الفوز الذي حققه الفريق أمام نادي روديز، قال الحارس الجزائري: “لقد كانت مباراة معقدة، ولكن عليك أيضًا أن تعرف كيفية الفوز بهذا النوع من المباريات والمضي قدمًا”.

وتابع “وحتى لو لم تكن النتائج إيجابية داخل القواعد، فإننا نرى أن الجمهور يستجيب وعلينا أن نرفع رؤوسنا لهم. لقد أتيحت لنا الفرصة لتجاوز روديز، والآن لم يعد علينا تضييع أي نقاط من أجل الاقتراب أكثر فأكثر من صدارة الترتيب”، ليختتم “نحن نفتقر إلى الثبات، لقد قدمنا مباراة مذهلة ضد بوردو حيث كان علينا أن نسجل 3-4 أهداف وخسرنا. هناك لا نلعب أفضل مبارياتنا ونفوز. علينا أن نجد هذا الاتساق لإظهار أننا فريق في مقدمة الترتيب”.

شارك المقال على :