مبابي: “نضـــــــــع الترتيبات الأخيـــــــــــــــرة لزيارتي إلى الجزائر”

أيوب بن مومن

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، تحضيراته للزيارة التاريخية المنتظرة، التي ستقوده إلى الجزائر واكتشاف البلد الأصلي لوالدته فايزة العماري هذا الصيف بهدف إقامة مشاريع خيرية، حيث ألمح قائد باريس سان جيرمان بأن الخطوة ستكون قريبة وسيتم الإعلان عنها في القوت المناسب.

وبعد زيارة الكاميرون بلد والده والفريد مبابي العام الماضي، يستعد النجم الفرنسي لزيارة تاريخية إلى الجزائر ستكون بنسبة كبيرة الصيف القادم، وتحدث نجم “الديوك” عن موعد زيارته، وذلك في تصريحات أدلى بها للموقع الفرنسي الشهير “بروت” المختص بنشر مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية، وقال كيليان في هذا الصدد: “نحن بصدد ضبط الترتيبات الأخيرة المتعلقة بزيارتي المنتظرة للجزائر.. هناك العديد من المسائل المهمة التي ينبغي إتمامها قبل تحديد موعد السفر”، وأضاف: “كما تعلمون أنا حاليا مركز بشكل كامل على بطولة دوري أبطال أوروبا التي تأخذ كل اهتمامنا وتشكل الهدف الرئيسي لفريقي خلال الموسم الحالي”، وأختم بالقول: “سنعلمكم في الوقت المناسب بتاريخ الزيارة التي سأقوم بها للجزائر، في كل الحالات سيكون صيفا مثيرا هناك”.

وكانت والدته فايزة العماري قد سبقت ذلك بزيارة مسقط رأسها ولاية بجاية، من أجل التحضير لخطوة نجم “الديوك” وتجهيز عدة مشاريع خيرية عن طريق جمعية “Inspired by KM”، على غرار إنشاء ملاعب كرة قدم في قرى ومركز حرفي للنساء في قرية فرعون. ومن المتوقع أن يعلن بطل العالم 2018 مع فرنسا، واللاعب المستقبلي لريال مدريد الإسباني، عن تدشين عدة مشاريع رياضية واجتماعية في الجزائر، وخاصة في ولاية بجاية مسقط رأس والدته، من بينها بناء بعض ملاعب الأحياء، بجانب تمويل بعض المشاريع الاجتماعية بهدف خلق فرص عمل.

شارك المقال على :