مجلة الجيش: على المواطنين الالتفاف حول دولتهم وجيشهم لإفشال مناورات المخزن المغربي المفضوحة

أكدت افتتاحية مجلة الجيش بعنوان “الولاء للوطن والوفاء للشهداء”، أن المجال الإقليمي لبلادنا يشهد عديد التهديدات والمخاطر المرتبطة بانتشار الإرهاب والجرائم ذات الصلة.

كما أشارت إلى تنامي الأجندات الأجنبية والتواجد العسكري وتكريس الخدامة الاستراتيجية المغربية للمشروع الصهيوني، وهو ما زاد من شدة التوترات الإقليمية خاصة مع تعقد المعضلات الأمنية في الساحل وليبيا وعودة جبهة البوليزاريو للعمل المسلح.

و أكدت أنه بالنظر إلى تردي الوضع الاقليمي على طول شريط الحدود اضافة إلى استهداف بعض الاطراف مؤخرا لأمن المنطقة فإن هذه التهدديات وان كانت غير مباشرة فهي تعنينا وتدفعنا لمواجهتها ونسفها.

بينما دعت المواطنين الغيورين والمدافعين على بلادهم إلى الالتفاف حول دولتهم وجيشهم لإفشـال وإحباط المناورات المفضوحة التي عودتنا المملكة على انتهاجها كلما ضاقت بها السبل واشتدت عليها الأزمات والمحن واختنق شعبها وأصيبت بحالة من الضجر والملل وفقدان الصبر، نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن المغربي في المدن والأرياف، وعليه فإن سياسة الهروب إلى الأمام والتحالف مع العدو ونهب خيرات الغير وتلفيق التهم وترويج الإشاعات، هي طرق بالية وسياسات كاسدة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)